سبب وفاة فائز السنفور الفنان العراقي - ويكيبيديا فائز السنفور

سبب وفاة فائز السنفور

أكدت وسائل إعلام عراقية، اليوم الاثنين 31 مايو 2021، وفاة الفنان فائز السنفور في احد مشافي العاصمة بغداد عن عمر يناهز 55 عاما، وسط تساءل كبير بين محبية عن سبب وفاته إذ تحرص كالة سوا من خلال المقال التالي نشر كافة التفاصيل لمتابعيها.

وقالت وسائل الاعلام في تصريحات رصدتها سوا، إن سبب وفاة الفنان العراقي فائز السنفور نتيجة نزيف في راسه نقل على أثرها الثلاثاء الماضي الى المشفى، مشيرة الى انه خلال اليومين السابقين تدهورت حالته الصحة وأدت الى وفاته اليوم.

وكان قد انتشر خلال الاسبوع الماضي مقطع فيديو يظهر الحالة الصحة الذي يمر بها الفنان العراقي فائز السنفور حيث بين انه ينزف من أعلى جبهته، مما لاقي رواجا كبير بين النشطاء العراقيين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونعى عدد من الفنين صباح اليوم الفنان فائز السنفور، بعد الاعلان رسميا عن وفاته، حيث شكل رحيله حزن في الوسط الفني العراقي بعد تقدمه العديد من المسرحيات برغم من المعوقات الكبيرة امامه إلا اصراره جعله له شعبية كبيرة بين الجمهور في العراق والوطن العربي.

ويكيبيديا الفنان فائز السنفور

ويعد الفنان العراقي فائز السنفور من الفنانين من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث مثل العديد من المسلسلات والاعمال الفنية التي تظهر بأنه بارع وبارز وذو موهبة جذابة ومميزة والاعمال الكوميدية.

ويعتبر فائز السنفور من الفنانين العرب الذي ظهر في العدي من الأعمال الكوميدية المتميزة التي جعلت منه أشهر الفنانين العراقيين شهرة، حيث أن فائز السنفور يمتلك جمهور كبير يهتمون في تفاصيله و حياته الشخصية، و لأن العديد من الأشخاص يهتمون بمن يكون فائز السنفور تابعوا معنا هذا المقال الذي يتضمن السيرة الذاتية لفائز السنفور .

ويعتبر فائز السنفور ممثل ينمتي إلى الجنسية العراقية، فهو ولد في دولة العراق، يعاني فائز السنفور من حالة خاصة فهو يعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصة فهو صاحب قامة قصيرة للغاية، و لكن أنه يعاني من حالة خاصة لم يجعله يترك هدفه و شغفه في التمثيل، إذ أنه مارس موهبة التمثيل و بأفضل أداء رغم تنمر الكثيرين على قصر قامته .

وتحرص وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي تقديم كل ما هو جديد من خلال متابعتها لكافة الاحداث الفنية والسياسية وتقديمها لجميع متابعيها في العراق وكافة دول العالم، إذ من المتوقع أن تقام صلاة الجنازة على الفنان ظهر اليوم على عدد يقتصر على الاهل والاصدقاء التزاما بقرارات الحومة في ظل تفشي وباء كورونا .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد