حقيقة خبر وفاة مشاري العفاسي الشيخ الكويتي

الشيخ الكويتي مشاري العفاسي

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،صباح اليوم الاثنين 31 مايو 2021، خبر وفاة الشيخ الكويتي مشاري العفاسي عن عمر يناهز 44 عاما، حيث لم تعلق أي مصادر رسمية في الكويت أو مقربة على الانباء المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعد انتشار صورة تظهر الشيخ مشاري العفاسي في أحد مشافي الكويت، الامر الذي زاد قلق كبير لدي جماهيره ومتابعيه عبر منصة تويتر، حيث تبين من خلال متابعة وكالة سوا الاخبارية انها قديمة وتعود لعام 2019.

فيما انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خبر اصابه الشيخ مشاري العفاسي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مشيرين انه يمكث في العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية نتيجة اصابته بالوباء.

وأكدت وسائل إعلام محلية أن خطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت الشيخ مشاري العفاسي، أنه اصيب بفيروس كورونا قبل عدة اسابيع، حيث أجري بعد ذلك فحوصات وتبين انها سلبية ويتمتع بصحة جيدة.

وأوضحت ان الاخبار المنتشرة حول وفاة الشيخ العفاسي عار عن الصحة ولا اساس لها شائعات، مطالبا كافة النشطاء والعديد من وسائل الاعلام بأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية حتى لا يحدث لبس بين محبي الشيخ الكويتي.

وكانت خلال عام 2019 قد انتشر خبر وفاة الشيخ الكويتي مشاري العفاسي، بحادث سير، حيث تم نفي الخبر من قبله من خلال تغريدة له عبر منصته الرسمية على موقع تويتر في اشارة الى انه يتابعه أكثر من 14 مليون شخص من مختلف الدول العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد