عدوان: تشكيل مجلس حقوق الإنسان لجنة تحقيق دولية خطوة بالاتجاه الصحيح

النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية عاطف عدوان

أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية عاطف عدوان، اليوم الأحد، أن تشكيل مجلس حقوق الإنسان لجنة تحقيق دولية بشأن العدوان الصهيوني خطوة بالاتجاه الصحيح لملاحقة قادة الاحتلال وفضح جرائمه بحق الأطفال والشيوخ والنساء .
وقال النائب عدوان في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة:"إن تشكيل مجلس حقوق الإنسان لجنة تحقيق في عدوان الاحتلال خطوة طيبة ومتقدمة للجم جرائم الاحتلال ، ومجلس حقوق الإنسان سيكشف حقائق الجرائم التي ارتكبها الاحتلال أمام المجتمع الدولي"
وأضاف:"كشف حقيقة الجرائم التي ارتكبت في عدوان الاحتلال على غزة ستضع العدو الصهيوني في حرج شديد ، لذلك استبق الإحتلال ذلك بإعلانه عدم التعاون مع اللجنة لإخفاء جرائمه"
وأوضح عدوان أن القرار يعد نصراً للمظلومين من شعبنا من خلال كشف اجرام الجهات الاستعمارية المتمثلة في الاحتلال الصهيوني الذي مارس جرائم ضد المدنيين في غزة.
وأشار إلى حالة الصحوة في الضمير العالمي ضد جرائم الاحتلال التي يرتكبها ضد شعبنا وهو ما ظهر جلياً في مظاهرات بمئات الآلاف من المشاركين في مدن وعواصم العالم .
وبين عدوان أن المطلوب منا جميعا أن نسلط الأضواء على جرائم الاحتلال وأن نوضح للعالم حجم الجرائم التي يرتكبها الاحتلال وأن تقوم مؤسسات حقوق الإنسان بوضع المؤسسات الدولية بصورة ما يمارسه الاحتلال بحق شعبنا، مشيراً لضرورة أن تلعب الخارجية الفلسطينية دوراً في  فضح جرائم  وانتهاكاته بحق شعبنا الفلسطيني.
ودعا عدوان لملاحقة مجرمي الحرب الصهاينة في المحافل الدولية والعمل الجاد من أحرار العرب والمسلمين وأحرار  العالم لكشف الجرائم التي ارتكبها الاحتلال  وتقديمهم للمحاكمة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد