بالصور: الخليل: المركز الفلسطيني ينفذ ورشة عمل حول دور الشباب في هيئات الحكم المحلي

ورشة عمل حول دور الشباب في هيئات الحكم المحلي _ الخليل

نظّم المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية بالتعاون مع مركز تفوح الثقافي و بلدية تفوح، اليوم الأحد، ورشة عمل حول تحسين مشاركة الشباب في الحكومات المحلية من خلال المشاركة في عملية التخطيط بالشراكة مع ال GIZ، في محافظة الخليل.

ويأتي ذلك من خلال مشروع " المساهمة في العلاقات البناءة بين المواطنين و الهيئات المحلية على وجه الخصوص في عمليات التخطيط من خلال تحسين جودة المشاركة مع التركيز بشكل خاص على الفئات المهمشة "، علما بأن هذا المشروع يستهدف 15 هيئة محلية في محافظة الخليل و قد شارك في النشاط مجموعات شبابية و قيادات مجتمعية و مؤسسات شبابية فاعلة.

وتحدث رئيس البلدية عن الدور الفاعل للشباب في بلدة تفوح اثناء تفشي وباء كورونا خاصة في لجان الطوارئ و اللجان الصحية و لجان الاغاثة و اكد دعمه الكامل و دعم البلدية لجميع احتياجات الشباب و تعزيز دورهم في البلدية.

وركز اللقاء على تفعيل دور الشباب في هيئات الحكم المحلي من خلال مشاركتهم في عمليات التخطيط المبنية على احتياجاتهم و تفعيل دورهم في اللجان البلدية المختلفة لتعزيز مشاركتهم في صنع القرار و تحمل المسؤولية المجتمعية, كما تضمن اللقاء تحديد اولويات احتياجاتهم.

05f71119-b56c-460a-b3ad-86ac5e950ba7.jpg
77c72ce7-67e9-43f1-90b2-365f326f5210.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد