حقيقة وفاة وديع الشيخ الفنان السوري - ويكيبيديا وديع الشيخ

الفنان السوري وديع الشيخ

نشرت العديد من الحسابات عبر موقع تويتر، اليوم الأحد 30 مايو 2021، خبر وفاة الفنان السوري وديع الشيخ، بعد سقوطه من على المسرح أثناء غنائه أحد الحفلات في العاصمة اللبنانية بيروت عن عمر يناهز 45 عاما.

وكان انتشر خلال الساعات الماضية خبر وفاة الفنان وديع الشيخ، كنار فالهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تكشف لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتوفرة تسردها من خلال المقال التالي.

ونفت وسائل إعلام محلية، كافة الانباء المتداولة حول وفاة الفنان السوري وديع الشيخ بعد سقوطه من على المسرح للمرة الثانية في أقل من اسبوعين، وسط تساءل كبير بين محبيه عن مرضه الذي يعاني منه.

وقال الفنان الشيخ في تصريحات رصدتها وكالة سوا، إن تم سقوطه من على المسح أثناء الغناء نتيجة التعب الشديد التي تعرض له حيث كان مسافر لإحياء حفلة عيد الفطر في تركيا ثم الى لبنان دون ن يريح جسمه وصفا ان هذا مرهق ومتعب.

جاء ذلك رد على سؤال المذيع حول إدمان الفنان وديع الشيخ على المخدرات، وهذا ياتي في أطار رده على سؤال محبيه عبر منصات التواصل وكافة مواقع الاعلام المنتشرة بشكل كبير عقب وقوعه.

ويكيبيديا وديع الشيخ

يذكر ان الفنان السوري وديع الشيخ ظهر على الساعة الفنية عام 2018 في لبنان، حيث اشتهر من خلال اقامة الحفلات الغنائية والنوادي الليلية، وهز اسمة كافة سوريا ولبنان ومعظم الدول العربية واقامة حفلات فيها.

ويبلغ الفنان وديع الشيخ من العمر 45 عاما، وهو من مواليد ١٩٧٣م، يبلغ من العمر ٤٤ سنة، وولد في مدينة رستن في حمص، سوريا، وهو من أشهر المغنيين الشعبيين السوريين.

ويقدم اغنيات شعبية في الحفلات وبالنوادي الليلية، حيث صرح بلقاء تلفزيوني بأنه "اسم عمل هزة بالعالم العربي والعالم، وأيضاً إسم كبير بالبلد وبالعالم، والاسم الذي صنعه نجوم كبار لم يصنعوه، وتحاربت من كثير نجوم".

وتعرض الفنان وديع الشيخ لمحاولة اغتيال خلال اقامة حفلات في لبنان الامر الذي استدعى الى تعين حرس شخصي عليهن متهاما العديد من الفنانين وراء ذلك نتيجة تخطيه شعبية كبيرة وواسعة على الساحة الفنية.

الجدير بالذكر أن الفنان السوري وديع الشيخ أقام خلال الايام الماضية حفلة غنائية برفقة الفنان المصري حسن شاكوش، حيث يسعى العديد من الجمهور في الوطن العربي لحضور حفلة للفنان حيث تتميز بالحضور وال حماس الكبير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد