شاهد: Poco F3 GT جديد شركة شاومي العالمية بمواصفات خرافية - بوكو f3

Poco F3 GT جديد شركة شاومي

عرضت شركة شاومي الصينية العالمية مساء اليوم السبت مقطع فيديو أعلنت فيه رسميا إطلاق هاتف جديد يحمل اسم Poco F3 GT - بوكو f3 بمواصفات خرافية وكبيرة جدا عن الجيل السابق من الهواتف الذكية.

وبدأ ملايين المتابعين وعشاق شركة شاومي بالبحث عن مواصفات هاتف Poco F3 GT الجديد بوكو f3 والذي تعمدت الشركة من خلال مقطع الفيديو على يوتيوب إثارة الفضول والغموض حول هاتفها الجديد الذي سيطرح في الأسواق العالمية والعربية قريبا.

وبحسب شركة شاومي الصينية فإن هاتف Poco F3 GT يعتمد على معالج رائد من نوع Dimensity 1200 من Media Tech حيث من المتوقع أن يكون هاتفا للألعاب يحمل إمكانات كبيرة كهاتف Redmi K40 Gaming الذى تم إطلاقه مؤخرا، وسيأتي هاتف Poco F3 GT بشاشة من نوع AMOLED، وبقياس 6.7 بوصة، مع معدل التحديث 120 هرتز في الثانية، وتصميم زجاجي كامل محمي بطبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس 5 وحماية IP53، بالإضافة إلى مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل، وسيحتوي هاتف Poco F3 GT على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع سعر حوالي 400 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 6000 جنيه مصري.

ومن المنتظر أن يحقق Poco F3 GT مبيعات كبيرة حيث كانت شركة شاومي قد باعت 100 ألف وحدة من هاتف Redmi K40 Gaming، في غصون دقيقة واحدة فقط، من طرحه في أول عملية بيع له بالأسواق.

وينتظر ملايين المواطنين في الوطن العربي وصول هاتف Poco F3 GT f بوكو f3 الى الأسواق العربية من أجل شرائه خاصة وان كثير منهم بات يقتني هواتف شركة شاومي الصينية والذي يتمتع بقدرات ومواصفات خرافية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد