رابط التقديم لكلية الملك فهد الأمنية للجامعيين 2021 الدورة 51 - شروط وآلية التسجيل

كلية الملك فهد الأمنية

رابط التقديم لكلية الملك فهد الأمنية للجامعيين 2021 الدورة 51، حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية السعودية، فتح باب القبول لطالبي الالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين للدورة رقم 51، بكلية الملك فهد الأمنية.

رابط منصة أبشر للتوظيف - رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية

وأوضحت وكالة وزارة الداخلية السعودية، أن تقديم كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين 1442 الدورة 51، ستكون من خلال منصة "أبشر توظيف" بوزارة الداخلية على الرابط أضغط هنا

وقد بدأ اليوم السبت التسجيل من قبل الجامعيين حملة شهادة البكالوريوس، بعد فتح رابط تسجيل الدورة التأهيلية للضباط.

وكانت كلية الملك فهد قد أعلنت عن حاجتها لدفعة من خريجين الجامعات السعودية الدورة رقم 51، لتأهيلهم وتدريبهم ليتخرجوا للعمل في أفرع وزارة الداخلية السعودية.

جاء ذلك من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وفق شروط محددة يجب توافرها في للتقدمين وحددت مواعيد التسجيل، والتي ستبدأ يوم السبت القادم 2021 /05/29 الموافق 1442 /10/17 هجري.

أهم الضوابط الخاصة بالتسجيل ورابط التسجيل في الكلية

ونوهت وكالة وزارة الداخلية في السعودية إلى أن كل من تنطبق عليه شروط التسجيل عليه الدخول عبر منصة أبشر توظيف للتسجيل وفق المواعيد المحددة في الإعلان الخاص بالدورة 51 للضباط الجامعيين.

موعد التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين الدورة 51

. يبدأ التسجيل يوم السبت 2021 /05/29 ويستمر حتى يوم الخميس 2021 /06/03 ميلادي.

ألية التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية

1. الدخول إلى منصة أبشر توظيف.

2. تسجيل البيانات الشخصية للطلوبة في الاستمارة الإلكترونية الخاصة بدورة الضباط 51 بدقة.

3. تحديد التخصص المناسب لمؤهلك العلمي. 4. الضغط على تأكيد البيانات وحفظها والاحتفاظ برقم الطلب للمراجعة في حالة القبول المبدئي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد