احتجاجات أمام منزل كوخافي للمطالبة بإعادة الجنود الأسرى من غزة

احتجاجات أمام منزل كوخافي للمطالبة بإعادة الجنود الأسري من غزة

قالت وسائل اعلام اسرائيلية أن المئات من الاسرائيليين تظاهروا، أمس الجمعة، أمام منازل قيادات في الجيش الاسرائيلي للمطالبة بإعادة أسري الجيش لدي حركة حماس في قطاع غزة .

و قالت صحيفة جيروزاليم بوست أن المئات من المتظاهرون تجمعوا خارج منزل رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي، مطالبين بإعادة أسري الجيش الإسرائيلي المحتجزون لدى حركة حماس في قطاع غزة وسط محادثات مقبلة بشأن الهدنة في أعقاب العدوان الاسرائيلي الأخير علي قطاع.

ومن بين هؤلاء الجنود الملازم هادار غولدين والرقيب شاؤول أرون و الذين تم أسرهم خلال حرب عام 2014 و التي أطلقت عليها اسرائيل اسم عملية " الجرف الصامد".

كما نظمت أيضا احتجاجات أمام منزل قائد المنطقة الجنوبية في الجيش الاسرائيلي اليعازر توليدانو، ومنزل رئيس مديرية العمليات أهارون هاليفا، وذلك للمطالبة بتضمين صفقة تبادل الأسري خلال محادثات التهدئة الجارية حاليا برعاية مصرية.

يذكر أن مصر تبذل جهدا كبيرا في الأسبوع الماضي من أجل تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية واسرائيل وذلك عقب العدوان الاسرائيلي الأخير على القطاع، بما في ذلك محاولة ابرام صفقة نبادل أسري بين الجانبين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد