مصر: نتيجة تكليف أسنان 2020 - 2019 .. مرفق الاسماء pdf

علم مصر -أرشيفية

نشرت وزارة الصحة المصرية، اليوم السبت 29 مايو 2021، اسماء تكليف الاسنان 2020 - 2019، لجميع الاطباء الموزعين في مشافي بجمهورية مصر العربية، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن الرابط إذ ستوفره وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي لجميع متابعيها  في كافة محافظات الجمهورية.

وقالت الوزارة إن تم نشر الاسماء بعد تأكيد من كافة البيانات المرفقة من قبل الجهات المتخصصة، مشيرة الى أن تم تأخر في ذلك نتيجة الاجراءات وتدقيق الاواق لاعتمادها من قبل الوزارة.

ودعت الوزارة كافة الاطباء الالتزام بالتكليفات والاماكن المحددة لهم من قبل الوزارة واستكمال باقي الاجراءات الخاصة باستلام الاماكن العمل المحددة لهم من قبل الوزارة وتسليم الاوراق لجهات الرسمية في ماكن العمل المحددة.

تعمل الوزارة على توزيع الاسماء على المحافظات بحسب البيانات المعطية عندها واحتياج كل محافظة، حيث تقوم ضمن بروتوكول معين لتوفير كافة المقومات الاساسية للمواطنين في الجمهورية.

نتيجة تكليف أسنان 2020 إضغط هنـــــــــــــــا

نتيجة تكليف أسنان 2019إضغط هنـــــــــــــــا

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل كبير على القطاع الصحي بجمهورية مصر العربية حيث أخذ كافة المقومات الصحية لتلبية احتياجات كافة المصابين وعزلهم في المشافي المخصصة لهم برفقة أمهر الأطباء والممرضين للحفاظ على سلامتهم.
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد