رابط فحص كوبونات الوكالة 2021 - كابونة الأونروا بعد العدوان الإسرائيلي

كوبونات الأونروا

نشرت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا " ، اليوم السبت 29 مايو 2021، رابط فحص كوبونات الوكالة 2021، لجميع المستفيدين من المساعدات الغذائية بعد توقفها طيلة الايام الماضية نتيجة العدوان الاسرائيلي على غزة .

وقالت الأونروا في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، إنها ستقوم باستكمال توزيع المساعدات الغذائية على جميع المستفيدين بعد توقفها نتيجة العدوان الاسرائيلي الذي استمر اكثر من عشرة أيام على قطاع غزة.

رابط فحص كوبونات الوكالة 2021 إضغط هنــــــــــــا

وطالبت الأونروا جميع المستفيدين بالفحص عبر الرابط الالكتروني لمعرفة مواعيد الكابونة واستلامها في موعدها، مؤكدة على الالتزام في المواعيد المحدد لمنع الاكتظاظ الكبير بين المواطنين نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامتهم.

وكانت الأونروا قد قامت بإيصال المساعدات الغذائية لمنازل المواطنين خلال الاشهر الماضية مع فرض وزارة الصحة والحكومة في غزة حظر التجوال ومنع الحركة نتيجة ارتفاع كبير في أعداد الاصابات وانتشار سلالات جديدة.

ويعاني المواطنون في قطاع غزة من اوضاع معيشية صعبة منذ اكثر من 13 عاما، نتيجة الحصار الاسرائيلي المفروض عليهم بالإضافة الى الانقسام الفلسطيني الامر الذ ادي الى ارتفاع نسبة البطالة بين فئات الشباب في المجتمع وزيادة الفقر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد