ريهام سعيد لحسن شاكوش : أنت متحلمش تسلم على عيالي

ريهام سعيد وحسن شاكوش

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد من جديد مغني المهرجانات الشهير حسن شاكوش، على خلفية المشكلات التي حدثت بينهما في الفترة الأخيرة، بسبب مطالبتها له بإحياء حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي، ما تسبب في أزمة بينهما وصلت للمقاضاة.

واعلنت ريهام سعيد في بث مباشر عبر حسابها على تطبيق فيس بوك، عن ندمها بسبب الرد على حسن شاكوش وتصريحاته ضدها، موضحةً أنها كانت تفضل عدم الرد حتى لا يتم إيذائها نفسيًا.

274888_0.jpg
 

وأشارت سعيد الى إن استضافتها في أي برنامج هو جزء من عملها وأنها تتقاضى أجر نظير ظهورها في البرامج، لذلك يجب على الضيف الرد على جميع الأسئلة وهو الأمر الذي تم في برنامج "شيخ الحارة".

كما وقالت سعيد بما يخص الازمة مع شاكوش:" أنها تواصلت معه عبر الواتساب ليحيي حفل تخرج ابنائها في الساحل الشمالي، وأنه طلب منها 30 ألف واكتشفت بعد فترة أنها تتحدث مع مدير أعماله وليس مع شاكوش شخصيًا".

وأوضحت ريهام سعيد أنها قالت لمدير أعمال شاكوش أنه: "هم 5 دقائق بس يغني بلاي باك ويدوب يحرك شفايفه ويمشي مش مستاهلة 30 ألف جنيه"، مضيفةً : "مدير أعماله قال مينفعش يغني بلاي باك عشان نقابة الموسيقيين، وحسن شاكوش جه لحد باب القرية السياحية في الساحل ورفض يدخل وكسر بخاطر ولادي اللي بيحبوه وطلبوا يشوفوه".

https://www.facebook.com/watch/?v=1267518703650549

وأوضحت ريهام سعيد قائلة: "أنا عارفة إنه في واحدة زقته، فنصيحة مني يا شاكوش ماتخليش حد يزقك على حد، عشان الدنيا دوارة وممكن تلف ويتعمل معك كده، وشايفاك كواحد غلبان وتم استعمالك غلط".

وتابعت:"ماتطلعش تتكلم على أعراض ناس، عيب فيه أصول اطلع قول كذابة مابحبهاش، ما تطلعش تقول أنا شفت حاجات، ما ينفعش أجيب سيرتها أو أتكلم عنها، الحاجات إللي شفتها دي أكتر من الحاجات إللي بتشوفها في الأماكن إللي بتغني فيها"

وأضافت :"عيب أطلع أتكلم في أعراض حد، غلطت في أهلي وشرفي، وعيالي إللي بتقول شفت حاجات مش عارفة إيه، أنت ما تحلمش تسلّم على عيالي، لأنهم ناس محترمة جدًا".

واختتمت الاعلامية ريهام سعيد :"عيب الشهرة تغيّرك، شغلتك زي الدكتور لما تدخل حفلة خاصة أو فرح ما تطلعش تقول شفت إيه، وأنت غنيت للخمرة، والحشيش، وأماكن أنت عارف اسمها، وطالع تتكلم على عيالي إللي تعبت فيهم".

والجدير ذكره ان الازمة بينهم تعود عندما قرر مطرب المهرجانات حسن شاكوش الرد على وصف الإعلامية ريهام سعيد له بأنه عدو خلال حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة".

وظهر حسن شاكوش عبر حسابه على تطبيق فيسبوك في فيديو يوضح فيه أسباب خلافه مع ريهام سعيد.

وعرض شاكوش فيديو لريهام سعيد وهي تشكره لأنه غنى لها في عيد ميلادها، كما حكى عن الواقعة التي ذكرتها في البرنامج وأنه رفض الغناء في حفل تخرج ابنها وطلب أموالا كثيرة.

https://www.facebook.com/watch/?v=836144667298468

وأوضح شاكوش قائلا:" الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي طلبتني أني أروح أحضر الحفلة وأكون موجود مع أولادها وأصحابهم، أنا كنت في الفترة دي في مشاكل مع النقابة ومكنش ينفع أني اشتغل وأنزل حفلات، الأستاذة ريهام طلبتني علشان الحفلة وقولتلها أني محترم قرار النقابة".

واستطر شاكوش:" طلبت منها ميكنش في دعاية، وهي أكدت أني هروح اغني وأقعد مع أولادها وأصدقائهم ولن يغني"، مؤكدا أنه: " طلب منها مبلغ 30 ألف جنيه، فقالت له "هتاخد 30 ألف وأنت هتقعد ربع ساعة، وفي النهاية أخذت 10 آلاف جنيه وأديتهم لفرقتي".

وتابع موضحاً أنه عندما ذهب اكتشف أنها قامت بدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان عدد الحضور كبيرا، حتى أن الأمن رفض دخوله المكان حتى لا يحدث أي شغب، قائلا: "هي قالتلي أن المكان فيه 20 شخص، لكن لقيت في حوالي 300 شخص"، مضيفا أنه اتصل بها وأخبرها أنه لن يتمكن من دخول الحفل.

وأختتم كلامه قائلا: "أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع اتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة، وأنا مخدتش منها جنيه، مشيرا إلى أنها بعد ذلك اتصل إعداد برنامجها به ليظهر معها لكنه رفض".

ويذكر أن ريهام سعيد حكت خلال حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي أنها طلبت من حسن شاكوش الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، فوافق لكن مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال، : "قلت له هي أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان يجي، ولما وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس".

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد