كيف أخاف خالد الصاوي منى الشاذلي.. وماذا علقت ياسمين عبدالعزيز؟

خالد الصاوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، مقطعاً من مقابلة الفنان المصري خالد الصاوي، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الذي يعرض على قناة "سي بي سي". 

وظهر الفنان خالد الصاوي في برنامج "معكم منى الشاذلي"، للحديث عن دوره في مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، اذ لعب دور "عابد تيمور"، وحصد المسلسل نجاحاً كبيراً. 

وفي مجريات الحديث عن الدور الذي عبّر الصاوي عن سعادته في كونه أول تعاون بينه وبين الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، وكيف كان تجسيد مشاهد العنف التي كانت من ضمن أبرز مظاهر الشخصية التي مثلها الصاوي في المسلسل. 

وخلال الحديث عبّرت منى الشاذلي عن خوفها أثناء مشاهدتها لهذه اللقطات من المسلسل التي كانت تضمنها مشاهد التعنيف ل "غزل" التي جسدت دورها ياسمين عبد العزيز، اذ فاجئ الصاوي منى الشاذلي وقام بالصراخ بصوت مرتفع ليفزعها، لتدخل الشاذلي في نوبة ضحك واصفةً إياه بالجنون. 

وعقب عرض الحلقة نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطعاً من المقابلة، اذ كان يشيد بأدائها التمثيلي، وقالت: "حبيبي يا خالود .. ممثل عبقري خالد الصاوي واحد بس".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد