العراق: رابط التقديم على سلف مصرف الرافدين 2021

علم العراق - توضيحية

شهدت محركات البحث في العراق خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن رابط التقديم على سلف مصرف الرافدين 2021، وذلك بعد الاعلان عن صرف دفعة جديدة لموظفين الحكومة في العراق في محالة من الحكومة لمساعدتهم لتلبية احتياجاتهم الاساسية نتيجة تردي الاوضاع الاقتصادية بشكل كبير في العراق.

وقال مصرف الرافدين في بيان رصدته وكالة سوا ، إن المصرف أتاح رابط للتقديم على السلف للموظفين ومنتسبي كافة الاجهزة الامنية في العراق، من خلال الفروع المخصصة بالمنح التي تم تحديدها في العاصمة بغداد وكافة المحافظات.

وأعلن مصرف القروض سلف وقروض مصرف الرافدين ، اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020، عن منح قروض بقيمة 50 مليون دينار للمواطنين لغرض البناء على قطعة أرض سكنية باسمه، وذلك لتخفيف على المواطنين في ظل جائحة كورونا .

رابط التقديم على سلف مصرف الرافدين 2021 إضغط هنـــــــــــا

وقال المكتب الإعلامي للبنك “تقرر منح 50 مليون دينار لمواطن لبناء قطعة أرض سكنية باسمه من حيث الاستقلال أو بالاسم المشترك”.

وأشار البيان إلى أن “ذلك يأتي ضمن سند صادر حديثًا ومزود بتأكيد من دائرة التسجيل العقاري المختصة وصلاحية اصدار السند المراد رهنه لصالح البنك”، حيث اشترط البنك في بيانه “تقديم مخطط ورخصة بناء باسم المقترض الذي يرغب في البناء على قطعة الأرض”.

وأوضح ان إقراض 50 مليون شخص لبناء قطعة أرض تضم موظفين ومتقاعدين، لافتة الى ان القرض يصرف على شكل دفعتين، وبالتالي فإن الدفعة الأولى ستكون 25 مليونًا عند اكتمال البتلو والدفعة الثانية 25 مليونًا عند التسقيف.

وأضاف أنه يمكن للموظف او المواطن التقدم بطلب للحصول على القرض من خلال فروع البنوك المنتشرة في بغداد والمحافظات، في إشارة إلى أن مصرف الرافدين قد أعلن خلال الفترة الماضية عن منح قروض وسلف للموظفين والمواطنين وفق آليات وضوابط معينة.

يذكر أن وزارة المالية تعمل على توفير رابط سلف للموظفين من اجل مساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الخاصة في ظل الارتفاع المعيشي وتردي الاوضاع الاقتصادية منذ أعوام نتيجة التقلب السياسية المتكررة بعد اسقاط نظام الرئيس الاسبق صدام حسين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد