الكويت: نتائج الصف الثاني عشر 2021

دولة الكويت

من المتوقع أن تنشر وزارة التربية والتعليم الكويتية خلال الساعات القليلة القادمة نتائج الصف الثاني عشر 2021، لجميع الطلبة بعد نشر نتائج جميع المراحل خلال اليومين السابقين، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في الكويت البحث عن نتائج الصف الثاني عشر 2021، بالتزامن مع نهاية اعام الدراسي الجديد في كافة مارس الكويت العام والخاصة برغم من تفشي وباء كورونا .

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه من خلال الخطة الذي عملتها خلال الاشهر الماضية قامت بتنفيذها لضمان سير العملية التعلمية للطلاب، بعد اعتماد التعليم عن بعد نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في كافة مدن الكويت.

نتائج الصف الثاني عشر 2021 إضغط هنــــــــــا

وكانت الوزارة قبل يومين قامت بنشر نتائج جميع المراحل ماعدا نتائج الصف الثاني عشر، وسط تسال كبير بين الطلاب عن اسباب تأخر نشر نتائج الصف الثاني عشر، حيث ننشر من خلال المقال التالي كافة التفاصيل حين توفرها من قبل الجهات الرسمية.

ورجحت مصادر تعليمية أن نتائج الصف الثاني عشر 2020 – 2021، أن تكون قد انهي التصحيح الاوراق ولكن تقوم الجهات المتخصصة بتدقيق عليها لكي ينشروها دون أي اخطاء من قبل الوزارة.

وأوضحت أن الوزارة ستقوم بنشر كافة النتائج عبر موقعها الرسمي التابع للوزارة، مطالبا كافة الطلاب عدم التوقة الى المدارس لمعرفة النتائج لمنع الاكتظاظ بين الطلاب والتزاما بالقرارات الجهات الرسمية في تنفيذ القرارات.

يذكر ان فيروس كورونا المستجد أودي وأثرة على كافة الحياة أبرزها التعليم حيث تأثر القطاع التعليمي في كافة دول العالم بعد اعتماد التعليم عن بعد وتأجيل الفصول بين الطلاب يشار الى ان التعليم الوجاهي لم يتفعل في العديد من الدول حتى تلك اللحظة نتيجة انتشار سلالات جديدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد