برلين: احتجاجات غاضبة لانحياز الإعلام الألماني لـ"إسرائيل"

تضامن ألمانيا

نظّم مئات المتظاهرين الفلسطينيين في العاصمة الألمانية برلين وقفة احتجاجية للتنديد بـ انحياز وسائل الاعلام الألمانية للاحتلال الإسرائيلي خلال تغطيتها للتصعيد الإسرائيلي الأخير في الأراضي الفلسطينية.

ودعّت مبادرة " جيل فلسطين" للوقفة الاحتجاجية لمطالبة وسائل الاعلام الألمانية بالوقوف مع القضية الفلسطينية وفضح جرائم الاحتلال التي يرتكبها بحق الفلسطينيين.

وتجمع المئات من المتظاهرين أمام المركز الإعلامي الفيدرالي بالعاصمة الألمانية ورفعوا لافتات تندد بانحياز وسائل الاعلام الألمانية للاحتلال في تغطيتها أثناء العدوان متجاهلة الجرائم الشنيعة التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد الناطق باسم المبادرة أدهم حسن أنهم غير راضين عن الأخبار التي تقدمها وسائل الاعلام الألمانية المنحازة لإسرائيل والمتجاهلة للضحايا من الفلسطينيين، مستغربا ً من عدم ارسال وسائل الاعلام الألمانية الرسمية مراسلين إلى قطاع غزة لنقل الصورة بشكل واقعي.

ودعا حسن الصحفيون الألمان إلى ضرورة تغطية الأحداث في الأراضي الفلسطينية بشكل موضوعي، منتقدا ً عدم تطرق الوسائل الإعلامية الألمانية لكتابة اخبار تفضح الجرائم الإسرائيلية المستمرة تجاه الفلسطينيين.

يذكر أنه في 13 ابريل الماضي، شهدت الأراضي الفلسطينية أحداثا ً دامية جراء اعتداءات وجرائم الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، خاصة بحق المصلين والمرابطين في المسجد الأقصى ومحيطه، وعلى المتضامنين مع أهالي حي الشيخ جراح وكذلك التوتر بالضفة الغربية، وتحوله إلى ساحة حرب في قطاع غزة.

المصدر : وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد