جريمة مروّعة تهز مصر اليوم.. قتل أبناءه وانتحر لهذا السبب!

اسعاف مصري

نشرت وسائل اعلام مصرية، اليوم السبت، أنباءً تفيد بوقوع جريمة مروّعة في احدى محافظات مصر، والتي أودت بحياة ثلاثة أطفال ووالدهم. 

ونتج عن تحقيقات أجهزة الأمن المصرية حول الحادثة الواقعة في ساحل دجوي، في دائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، بأن الأب هو مُرتكب الجريمة، اذ تبين أنه قتل أبناءه الثلاثة ثم انتحر؛ مفسرين هذا الفعل بأنه ناتج عن حالته النفسية الغير مستقرة لاسيما أنه يتعاطى الأقراص المخدرة، وتواجد خلافات بينه وبين زوجته. 

وبيّنت التحريات التي بدأت في 26 مايو وفقاً لبلاغٍ تلقوه، أن الأب أخذ أبناءه لمنزل أسرته، وقتلهم خنقا مستخدما شريطا بلاستيكيا، ثم شنق نفسه، حسبما ذكرت صحيفة "الوطن" المصرية. 

وأطلقت نيابة مركز بنها سراح والدة الطفلين وزوجة الأب مرتكب الواقعة، بعد أن ثبت من التحقيقات أنهما كانتا غير موجودتين بمكان الجريمة. 

وفي التحقيقات، قالت والدة الطفلين القتيلين بأن المنزل الذي تم العثور فيه على المجني عليهم، لا يقيمون فيه، ويقع بجانب أرض زراعية. 

وأكدت أنها على خلاف مع زوجها مرتكب الواقعة، وتركت منزل الزوجية منذ 6 أشهر، بسب خلافات مع زوجها، وتعيش مع والدها، وأن الطفلين كانا يأتيان إليها يوميا، وأنها لا تعلم شيئا عن الجريمة، وصدمت بأن الجاني هو الأب. 

 يُذكر أن الأطفال المجني عليهم تتراوح أعمارهم ما بين 10 و 12 عام. 

المصدر : سكاي نيوز عربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد