سبب وفاة علي الفريداوي الشاعر العراقي - ويكيبيديا علي الفريداوي وكم عمره

سبب وفاة علي الفريداوي الشاعر العراقي

كشفت وسائل إعلام عراقية، اليوم الجمعة 28 مايو 2021، عن سبب وفاة الشاعر علي الفريداوي في احد مشافي العاصمة بغداد عن عمر يناهز 39 عاما، وسط تساءل كبير بين محبي الشاعر العراقي عن تفاصيل سبب الوفاة خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل.

وقالت وسائل إعلام رسمية، إن سبب وفاة الشاعر العراقي علي الفريداوي جلطة دماغية مفاجئة أصيب بها مساء أمس تم نقله على إثرها الى أحد مشافي بغداد ولكنه فارق الحياة بعد ساعات على ذلك.

وأوضحت مصادر عائلية مقربة، أن الشاعر علي الفريداوي لا يعاني من اي امراض سابقة، مؤكدة انه وفاته أتت بشكل مفاجئ على جميع الاهل والاصدقاء مطالبين بدعاء له بالرحمة الوسعة.

وأكدت أن صلاة الجنازة ستقام ظهر اليوم الجمعة بحضور عدد كبير من الاهل والاصدقاء والفنانين الشعراء، حيث نفت الانباء المتداولة عبر منصات التواصل بشان وفاته بحادث سير مروع.

ويكيبيديا من هو الشاعر علي الفريداوي

ويعد علي الفريداوي من أبرز الشعراء وملحنيين الاغاني في العصر الحديث حيث قام العديد من الفنانين لعالمين في العراق بالعمل معه خلال السنوات الماضية، حيث اشتهر عبر مواقع التواصل والفضائيات التلفزيونية والبرامج الشعرية.

واسمه علي كاظم مطلك الفريداوي الشمري ــ (27 يوليو/تموز 1982 - 27 مايو/أيار 2021)، حيث وُلدَ علي كاظم مطلك الفريداوي الشمري في يوم 27 تموز 1982 وكان يسكن في مدينة الصدر في بغداد كتب ولحن العديد من الأغاني العراقية ولديه العديد القصائد الشعرية الشعبية وله أيضاً تعاون مع الكثير من المطربين والفنانين.

وأصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بصدمة كبيرة عقب الاعلان رسميا عن وفاة الشاعر علي الفريداوي، حيث عم الحزن على كافة محبي والعديد من الفنانين ونعهوة عبر منصات التواصل داعيين له برحمة الواسعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد