"جادون في تعمير كل ما دمره الاحتلال"

الحية: نقف في مرحلة فاصلة ونحن أمام نصر أقرب مما يتصوره الناس

خليل الحية

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية، مساء الخميس 27 مايو 2021، إن الشعب الفلسطيني يقف في مرحلة فاصلة من تاريخ جهاده، وقتاله، ونصره، مضيفًا: "نحن على نصر قريب، أقرب مما يتصوره الناس".

وأضاف الحية، خلال حفل تأبين شهداء خانيونس في معركة سيف القدس ، "نحن شعب يرنو إلى الحرية والانعتاق من الاحتلال وكنسه عن كل أرضنا (..) لا تضعفنا التضحيات، ولا يقعدنا ارتقاء الشهداء، ولا يرعبنا أزيز الطائرات، وأصوات المدافع".

وتابع: "تيقنون أن العدو إلى زوال .. كسرنا راية العدو، وجعلنا مدنه أشباحا، وحولناها إلى رعب وخوف، وليعلم أنه لا مقام له على أرضنا".

وزاد الحية في كلمته: "حق لنا أن نفرح، ونحن على يقين أن النصر أقرب، وسيكون النصر في عهدكم وبأيديكم وبسلاحكم". وأضاف: "قهرنا العدو الذي ظن البعض أنه لن يقهر وجعلنا مدنه مدن أشباح".

اقرأ أيضا/ أول رد إسرائيلي على قرار فتـح تحقيق دولي ضد جرائمها

وأشار إلى أن كتائب المقاومة من كل الفصائل قد توحدت في غرفة واحدة، وتوحد الدم في غزة والقدس وكل فلسطين، مضيفًا: "لن يغمد سيف القدس حتى التحرير وستبقى القدس خط أحمر".

وتابع الحية: "لقد سل سيف القدس من غمده ولن يعود إلا بتحريرها، ونقول للاحتلال إن عدتم عدنا، وإن زدتم زدنا، وشعبنا وأهلنا خطوط حمراء".

اقرأ أيضا/ شاهد: "القسام" ينظم عرضا عسكريا في خانيونس جنوب القطاع

وأردف قائلًا: "نحن على عهد الشهداء والقادة، ولن نغير ولن نبدل ولن نستقيل ولو أخذوا منا البيوت والأرواح، فنحن على طريق القدس سائرون بإذن الله".

وختم الحية حديثه: "جادون في تعمير كل ما دمره الاحتلال، وهذه رسالة للأمة التي تريد نصرا في القدس".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد