القناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي ونهضة بركان في نهائي السوبر الإفريقي 2021

نادي الأهلي المصري

القناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي ونهضة بركان في نهائي السوبر الإفريقي 2021، حيث تنطلق غداً الجمعة مباراة الأهلي المصري ضد نهضة بركان المغربي، على ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية الدوحة ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

وتعتبر مباراة الأهلي ونهضة بركان هي مباراة السوبر الإفريقي رقم 29 في تاريخ البطولة القارية التي انطلقت عام 1993، حيث أقيم أول لقاء للسوبر بين فريقي أفريكا سبور الإيفواري والوداد المغربي، وكان اللقب من نصيب الفريق الإيفواري بعد فوزه على الوداد بضربات الترجيح، فيما يعد الزمالك هو حامل لقب المسابقة بعدما توج بآخر نسخة للسوبر عام 2020 في قطر أيضا، بعد تغلبه على الترجي التونسي بنتيجة 3-1.

القناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي ونهضة بركان في نهائي السوبر الإفريقي 2021

القناة الناقلة لمباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي

وتذاع مباراة الأهلى و نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي على قناة "bein sport" الناقل الحصري لجميع البطولات والمباريات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

معلق مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي

وأسندت شبكة بين سبورت التعليق على مباراة الأهلي و نهضة بركان المغربي للمعلق حفيظ دراجي، عبر قناة beIN Sports HD 1، في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم موسم 2020.

ويلعب نهضة بركان مباراة السوبر بعدما فاز بلقب النسخة الماضية من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، فيما حقق الأهلي لقب دوري الأبطال.

ويسعى الفريق البركاني لحصد كأس السوبر الأفريقي لأول مرة في تاريخه، أما الأهلي المصري يبحث عن لقبه السابع في البطولة.

 

 

المصدر : صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد