سبب وفاة محمد ناجي الفنان العراقي - ويكيبيديا محمد ناجي الملقب "هليل"

سبب وفاة محمد ناجي الفنان العراقي

أعلنت وسائل إعلام عراقية فنية، اليوم الخميس 27 مايو 2021، عن وفاة الفنان العراقي محمد ناجي عن عمر يناهز 41 عاما، بعد مسيرة فنية على الساحة العراقية والعربية طويلة تكللت بنجاح واسع.

وأكدت مصادر مقربة أن سبب وفاة الفنان محمد ناجي فجر اليوم إثر تعرضه الى سكتة قلبية مفاجئ تم نقله على إثرها الى مشافي العاصمة بغداد ولكن الاطباء أعلنوا وفاته على الفور نتيجة الى الازمة القلبية الحادة الذي تعرض لها.

وأوضحت أن صلاة الجنازة على الفنان محمد ناجي ظهر اليوم امام بيته حيث تقتصر الجنازة على عدد محدود من الاهل والاصدقاء التزاما بقرار السلطات لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، في كافة المحافظات العراقية.

ونفت كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة الفنان العراقي ناجي بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة انه وفاته إثر تعرضه أزمة قلبية حادة تعرض لها فجر اليوم حيث لا يعاني من أي أمراض مسبقة.

ويكيبيديا الفنان محمد ناجي

وقالت وسائل إعلام فنية، إن الفنان العراقي محمد متولي ممثل كوميد عراقي اشتهر بشخصية هليل التي اداها بمسلسل بيت الطين الشهير، حيث عرف بدور هليل في مسلسل بيت الطين الذي لاقى شهرة واسعة في العام 2007.

وشارك الفنان محمد ناجي في العديد من الادوار والمسرحيات الممتعة والكبيرة في المناسبات العراقية، حيث يخطي بشعبية كبيرة وواسعة بين الجمهور العراقي والعربي بشكل عام.

وشكل خبر وفاة الفنان محمد ناجي صدمة كبيرة لدي الجمهور العراقي عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب الاعلان رسميا بوفاتة إثر نوبة قلبية حادة تعرض لها فجر اليوم، حيث تساءل البعض عن صحة الانباء المتداولة بشان ذلك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد