شاهد: آخر مسرحيات سمير غانم "الزهر لما يلعب"- برومو وموعد عرض

سمير غانم

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أمس الأربعاء، عن الإعلان الترويجي وموعد العرض الخاص بمسرحية الفنان المصري الراحل سمير غانم، والتي تعد آخر أعماله الفنية والمسرحية. 

شارك تركي آل الشيخ البرومو الخاص بالمسرحية على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مُعلناً بأنه سيتم عرض آخر مسرحيات الراحل سمير غانم والتي تحمل اسم "الزهر لما يلعب"، يوم الجمعة الموافق 28 مايو 2021 على منصة شاهد vip التابعة لقنوات ام بي سي. 

وغرّد تركي آل الشيخ برفقة مقطع الفيديو الخاص بإعلان المسرحية، قائلاً: "برعاية هيئة الترفيه وبالتعاون مع مجموعة mbc العملاقه ... على شاهد ... يوم الجمعه ان شاء الله آخر الاعمال التي لم تعرض للفنان الكبيرالراحل سمير غانم رحمه الله حصرياً". 

يُذكر أن مسرحية "الزهر لما يلعب" شارك فيها بجانب الفنان سمير غانم كل من شيرين ومنير مكرم وإيمان السيد وإيمي طلعت زكريا، وتدور أحداثها حول "فرحات" تاجر الطيور الذي يتزوج كثيرا، ويسعى للزواج من فتاة تصغره سنا فيقع في مفارقات كوميدية، والمسرحية من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري. 

يُشار إلى أن سمير غانم كان يختتم المسرحية بأغنيته الشهيرة "انستونا.. أمال إيه" التي اشتهر بها وكان يغنيها في الفوازير الشهيرة التي قدمها في الثمانينيات من القرن الماضي.

يُذكر أن الفنان المصري الراحل سمير غانم، توفي بعد صراع مع المرض وتدهور في حالته الصحية جراء إصابته بفيروس  كورونا  المستجد "كوفيد-19"، يوم الخميس 20 مايو الجاري، عن عمر ناهز الـ 84 عاما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد