قصة عشق .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 60 مترجمة - شاهد قيامة عثمان

قيامة عثمان - توضيحية

تذاع الحلقة 60 الستون مسلسل المؤسس عثمان من بطولة بوراك أوزجيفيت صاروخان هونيل عبر قناة أي تي في التركية، حيث تعرض في تمام الساعة 08:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة 09:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والعراق.

وتعاد الحلقة نفسها مترجمة باللغة العربية عبر قناة اليرموك الاردنية يوم غدا الخميس 27 مايو، لجميع الجمهور في كافة البلدان العربية حيث يبدأ العرض في تمام الساعة 05:00 بتوقيت العاصمة الاردنية عمان ومكة المكرمة وتركيا.

وتبث قناة أي تي في التركية، كل يوم أربعاء، لجميع عشاق الدراما التركية عبر شاشاتها وأقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بالإضافة الى موقعها الالكتروني التابع لها بحيث تكون بجودة عالية ومترجمة عبر المواقع.

لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 60 مترجمة إضغط هنــــــــــــــا

وفرضت قناة أي تي في حظر نشر مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق لما لها حقوق نشر وحفظ على العديد من المنصات المعروف من قبل القناة واعطائها ترخيص بذلك.

وكانت قد أجلت حلقة قبل شهر نتيجة اصابة بعض من الممثلين المهمين بفيروس كورونا المستجد الامر الذي جعل الى تأجيل الحلقة من قبل إدارة القناة، حيث واصلت بنشر حلقات المسلسل عبر شاشاتها.

وبرغم من تفشي فيروس كورونا المستجد والاغلاقات المستمر وفرض حظر التجول من قبل السلطات التركية، إلا انه تم نشر حلقات المسلسل وتصويره بمشاركة المع نجوم الاتراك الذين يخطون بشعبية كبيرة وواسعة في العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد