تعرف على أهم صفقات برشلونة الصيفية

فريق برشلونة

يسعي نادي برشلونة الاسباني إلى التعاقد مع صفقات مميزة في سوق الانتقالات الصيفية القادم من أجل تدعيم فريقه، خصوصا بعد موسم مخيب للآمال إثر الخروج المبكر من دوري الأبطال والحصول على المركز الثالث في الليجا.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي برشلونة الإسباني يخطط حالياً للتعاقد مع أوين فيندال ظهير أيسر ألكمار الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية على حسم برشلونة لثلاث صفقات دفعة واحدة بدون أي مقابل، والصفقات هي “إيريك جارسيا، وجورجينيو فينالدوم، وأيضاً سيرجيو أجويرو”، ويبدو أن أوين فيندال قد يكون الصفقة الرابعة.

برشلونة يخطط للتعاقد مع ظهير ألكمار
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة مهتمة بشدة بالتعاقد مع الظهير الهولندي الشاب البالغ من العمر 21 عاماً، ليكون بديل جوردي ألبا في المستقبل.

وأوضحت الصحيفة أن أوين فيندال لديه نفس الخصائص المتواجدة في جوردي ألبا، وسيكون الظهير الأيسر المستقبلي للبلاوجرانا.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة سيتعين عليه بيع بعض الأسماء من أجل التعاقد مع أوين فيندال، ومن المحتمل أن يضحي البرسا بجونيور فيربو من أجل حسم صفقة اللاعب الهولندي.

ولا يزال الحديث دائرا حاليا عن مستقبل المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة، رونالد كومان، حيث تشير الأنباء عن مهلة مدتها 15 يوما أعطاه اياها رئيس النادي من أجل التعاقد مع درب جديد.

و حسب محطة "TV3"  الاسبانية فمن الممكن أن يبقى كومان موسم آخر حتى نهاية عقده في صيف 2022، إذا لم يتم التوصل لاتفاق مع أحد المدربين الذين تدور محادثات معهم حالياً.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد