شاهد: الأردن: اسم الرابح الجائزة الكبرى لمسابقة رمضان سيارة MG ZS 2021 في برنامج دنيا يا دنيا

الاردن - توضيحية

نشرت قناة رؤيا الاردنية، مساء اليوم الثلاثاء 25 مايو 2021، اسم الرابح بالجائزة الكبرى لمسابقة رمضان 2021 في برنامج دنيا يا دنيا.

وأجري السحب مساء اليوم في استيديوهات رؤيا الاردنية، على اسم الفائز بمسابقة برنامج دنيا يا دنيا سيارة MG ZS 2021 عبر البث المباشرة حيث كانت الاسماء بين عشر أشخاص يربح منهم فرد واحد.

ويبث برنامج دُنيا يا دنيا، على بث قصص دنيا من الأردن وفلسطين وقصصٍ حول العالم، فإن الموقع سيضعُها بين يديكم في كُل الأوقات لمُشاهدتها.

وأطلق البرنامج الصباحي الإجتماعي المنوع "دنيا يا دنيا" موقعا إلكترونياً خاص به، حيث سيتمكن مُشاهدي ومُتابعي البرنامج من تصفح الفقرات المختلفة، والتعرف على آخر الأخبار المُتنوعة التي يقدمها البرنامج.

ويضُم الموقع العديد من الأقسام والأبواب المُختلفة، والتي تحتضن عدد كبير ولا مُتناهي من الأخبار المُتنوعة، منها المحلية والعالمية، وأكثرُها أخبارٌ مُجتمعية (لايف ستايل)، كـأخبار الجمال والموضة والديكور، وآخر أخبار الفن والمشاهير والثقافة، حيث يتطرق مضمون الموقع لجميع أخبار الـ "لايف ستايل"، التي تهتم بحياتُنا وحياة عائلاتُنا من خلال فقراتِ عِدة تتطرق للعلاقات الأسرية والتربوية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد