جدول امتحانات الشهادة السودانية 2021 - امتحانات شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021

جدول امتحانات شهادة الأساس للعام الدراسي 2021

نشرت وزارة التربية والتعليم السودانية، اليوم الثلاثاء 25 مايو 2021، جدول امتحانات شهادة الأساس للعام الدراسي 2020- 2021 الشهادة السودانية، لجميع الافرع الدراسية في كافة المحافظات السودانية مع اقتراب حلولها.

وقالت الإدارة العامة للقياس والتقويم التربوي بولاية الخرطوم في بيان رصدته سوا، إن الامتحانات تبدأ في 6 يونيو 2021، لجميع الفرع بمادة اللغة الانجليزية موحدة لكافة الفرع، مطالبا الطلاب اتباع الارشادات المعلن عنها من قبل الوزارة.

وأكدت الوزارة انها اتبعت خطة ممنهجه من أجل انجاح امتحانات شهادة الأساس 2021، مع وضع كافة الخطط فيروس كورونا المستجد وتوزيع الطلاب حسب خطة لمنع تفشي الوباء ضمن اجراءات وقائية واحترازية للحماية من وباء كورونا.

إقرء/ي أيضا..موعد امتحانات شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021

وأوضحت الوزارة أن على جميع الطلاب اتباع الارشادات والارقام الذي قامت الوزرة توزيعها على الطلاب من اجل معرفة الاماكن الذي سوف يقوم التقديم بها الامتحانات حتى لا يتأخر على الحور وتغلبه في أجاد المكان.

من المتوقع أن وزارة التربية والتعليم السودانية أنها قامت بعمل خطوات خلال العام الحالي مخالفة عن السنوات الماضية وذلك مع انتشار فيروس كورونا المستجد والاحداث الذي شهدتها خلال السنوات الاخيرة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد اخرت نتائج امتحانات شهادة الأساس للعام الدراسي 2021، لجميع الطلاب مع انتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كبيرة في كافة المحافظات وفرض حظر التجوال والحجر المنزلي.

التقاط.PNG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد