الاتحاد المصري يتخذ قراره بشأن عقوبة طارق حامد

طارق حامد

ينتظر عشاق نادي الزمالك بكل شغف العقوبة لمنتظرة التي سيقررها الاتحاد المصري لكرة القدم في حق لاعبهم الدولي طارق حامد، و ذلك بعد استعماله المرفق اتجاه لاعب المصري البورسعيدي و طرده من المباراة.


هذا و استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على إيقاف طارق حامد لاعب الزمالك وأحمد رفعت لاعب المصري مباراتين لكل منهما، بعد حصولهما على طرد مباشر في مباراة الزمالك والمصري الأخيرة بالدوري والتي انتهت بفوز 3-2.


واعتبرت لجنة المسابقات أن حصول طارق حامد وأحمد رفعت على الطرد المباشر، بداعي الخشونة المتعمدة أثناء اللعب وليس ضرب بدون كرة، لذا تم تطبيق اللائحة والاكتفاء بإيقاف كل منهما مباراتين فقط.


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء دون الحصول على راحة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الاسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها مساء الخميس المقبل بإستاد السويس.


ويؤدي الزمالك مرانه في الثانية عشرة ظهر اليوم في الإسكندرية، بعد مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، على أن يتحرك الفريق في الثانية ظهرا إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للمباراة، وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي يوم الأربعاء على ملاعب وادي دجلة بالعين السخنة.


وخطف نادى الزمالك ثلاث نقاط غالية بالفوز على المصري 3/2، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري.


يذكر أن مباراة الزمالك و المصري شهدت احتساب أربعة ركلات جزاء مناصفة بين الفريقين، حيث شهدت المباراة احداث مجنونة من طرد لاعبين اثنين خلال المباراة و ذلك مناصفة أيضا بين الفريقين الا ان النتيجة انتهت لصالح الزمالك.

 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد