مسلسل الحفرة الحلقة 38 الموسم الرابع مترجمة - قصة عشق

مسلسل الحفرة

تصدر البحث عن مسلسل الحفرة الحلقة 38 الموسم الرابع، محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كانت الحلقة حامية الوطيس واحداث أدرامية مثيرة وعالية لاقت متابعة كبيرة من قبل الجمهور محبي الفن التركي.

وتذاع الحلقة 38 السابعة والثلاثون من مسلسل الحفرة عبر قناة شو تي في التركية، حيث تعرض في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الحادية عشر بتوقيت فلسطين والاردن والعراق.

لمشاهدة مسلسل الحفرة الحلقة 38 الموسم الرابع مترجمة إضغط هنـــــــــــا

ويقوم موقع قصة عشق بنشر كافة حلقات مسلسل الحفرة الموسم الرابع كباقي المواسم السابقة، مترجمة باللغة العربية كاملة لجميع الجمهور وعشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي بجودة عالية دون تقطيع.

ولاقي مسلسل الجفرة متابعة كبيرة من قبل الجمهور منذ عرضه قبل أربع أعوام، حيث تدور قصته حول شاب يسافر من حي تركي تحت سيطرة عائلته الى الخارج ويقع في حب فناة بينما تضعف عالته ويسعي تجار المخدرات السيطرة على الحي من اجل اغراقه لكنه يطر لترك حبيبته والرجوع الى الحى لاسترجاعه.

وتداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، أخبار بشأن قرار من هيئة مراقبة البث الإذاعي والتلفزيوني "RTÜK" في تركيا بفرض عقوبة مالية على مسلسل الحفرة، الذي يتم عرضه حالياً عبر مواقع الانترنت.

وأوضحت هيئة المراقبة، أن قرار فرض العقوبة على المسلسل جاء بسبب احتواه على مشاهد ولقطات تشجع على العنف والضرب، ما يخالف المادة رقم 8 من القانون 6113 الذي ينص على "لا يمكن لخدمات البث ان تعرض ما يشجع على العنف".

يذكر أن مسلسل الحفرة هو عمل درامي تركي جديد، ويعد من أكثر الأعمال الدرامية الموجودة على ساحة المسلسلات التركية منافسةً لغيره من الأعمال الدرامية، بطولة الفنان أراس بولوت إينملي وديلان شيشيك دينيز واركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال ورضا كوجا أوغلو، وفقاً لموقع صدى البلد.

وتدور أحداث المسلسل حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، تعد من أكثر المناطق خطورة، والقانون الذي يُطبق على حي الحفرة مفروض من قِبل عائلة كوتشوفا، حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، حيث تم تصنيفه على أنه مسلسل درامي أكشن رومانسي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد