حقيقة وفاة عبد ربه منصور هادي الرئيس اليمني

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

كشفت وسائل إعلام يمنية، اليوم الثلاثاء 25 مايو 2021، حقيقة الانباء المتداولة بشان وفاة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في أحد مشافي العاصمة صنعاء عن عمر يناهز 75 عاما.

وانتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الرئيس عبد ربه منصور هادي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، الامر الذي اثار جدلا كبير عبر منصات التواصل بين الشعب اليمني في كافة مكوناته.

ونفت مصادر إعلامية مقربة كافة الانباء المتداولة بشان وفاة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بفيروس كورونا، مؤكدة انه يمكث في العناية المركزة منذ أصابته قبل عدة اسابيع.

وأوضحت أن الرئيس اليمني، يتمتع بصحية مستقرة نتيجة إصابته بفيروس كورونا الذي أودي بحياة ملايين من الاشخاص والمسؤولين من اليمني بعد انتشاره بشكل كبير لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

وكانت في وقت سابق قد انتشر خبر وفاة الرئيس عبد ربه منصور هادي بأزمة قلبية حيث لم يتمكن من الانقال والعلاج في المشافي الاوربية الامر الذي أدي الذي وفاته على الفور، ولكن صرعان ما تم نفي الخبر من مكتب الرئيس اليمني.

يذكر أن اليمن تشهد مواجهات وحرب اهلية منذ عام 2015، بعد انقلاب العسكري من قبل الحوثين وسيطروا على العاصمة صنعاء حيث تم توقيع بعد ذلك على اتفاق بين الحوثين والرئيس اليمني ولكن لم تتكلل نجاح وفرضوا عليه اقامة جبرية ولكنه تمكن من الهروب الى عدن ولا زالت حتى تلك اللحظة تشهد مواجهات كبيرة في اليمن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد