بتر قدم فنان مصري شهير وهذا أول تعليق له

أطباء - تعبيرية

أجرى الفنان المصري الشهير شريف دسوقي عملية جراحية، أسفرت عن بتر قدمه. كما ذكرت وسائل إعلام مصرية

ووفق صحيفة اليوم السابع المصرية، فقد كشفت الفنانة بدرية طلبة عن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، وقالت: "بالفعل الفنان شريف دسوقي أجرى عملية جراحية، وتم بتر قدمه وحالته مستقرة الآن وربنا يشفيه ويقوم منها، والجرح اللي كان في رجليه حصله أثناء تصوير فيلم وقفة رجالة، واتفاقم، والدكتور اللي بيتابع حالته أكد أنها سيئة وتم بتر قدمه".

وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاء على خير".

أول تعليق من الفنان شريف دسوقي

من جانبه، طمأن الفنان شريف دسوقى، كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية و بتر قدمه، وكتب عبر حسابه على "فيس بوك": "قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء".

36473-C60D811B-6867-43A8-8657-5C6A3C48D38D.jpeg
 

أعمال شريف دسوقي

يشار إلى أن الممثل شريف دسوقى قد ظهر ضيف شرف في مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى عُرض في رمضان المنقضى، والعمل بطولة كل من: يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد