شاهد: لهذا السبب حصلت مشادة كلامية بين العجارمة ورئيس مجلس النواب الأردني

مجلس النواب الأردني

تصدر النائب في مجلس النواب الأردني أسامة العجارمة، مواقع التواصل، بعد تداول فيديو لمداخلته النيابية في جلسة اليوم الإثنين.

وكشف مقطع الفيديو المتداول سبب المشادة بين أسامة العجارمة ورئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات.

وجاءت كلمة النائب العجارمة في مقطع الفيديو عن أسباب انقطاع التيار الكهربائي الجمعة.

وأكد العجامة أن "انقطاع التيار الكهربائي كان متعمداً من أجل منع مسيرات تضامنية للعشائر حول فلسطين، بالاضافة الى مخالفة المركبات التي تحمل علم فلسطين المشاركة بالمسيرات"، على حد قوله.

وتابع العجارمة أن “أبناء العشائر سيزحفون لعمان والمتقاعدون العسكريون سيلبسون الفوتيك للدعس على شوارب كل عميل”، وكان العجارمة قد قام بخلع “الجاكيت” و”التشمير” عن أكمامه وهو يتحدث، الأمر الذي دفع النائبين مجحم الصقور ووائل رزوق لرفض ما ورد في مداخلة وفيديو النائب أسامة العجارمة.

وقال النائبان إن “كلمات وتصرفات النائب العجارمة لا يجوز ان تُمارس تحت القبة مطالبين بشطب كلمة الزحف على عمان لأنه لا يجوز الصمت عنها من قبل المجلس”.

وطالب نواب من العجارمة إثبات صحة قوله، وعدم الحديث باشاعات دون معرفة الأسباب التي أدت لانقطاع التيار الكهربائي.

وفي نهاية الجلسة، أثار العجامة جلبة تحت القبة بعد أحاديث مع النواب بأصوات مرتفعة، الأمر الذي دفع العودات لرفع جلسة النواب حتى الأربعاء المقبل.

وقاطع رئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات مداخلة النائب أسامة العجارمة بقوله "يوجد اجتماع خاص لقضية الكهرباء بعد الجلسة، في قاعة عاكف الفايز في الوقت الذي أثار فيه العجارمة القضية بقوله "حفاظا على هيبة مجلس النواب" يجب ان تكون قضية الكهرباء تحت القبة وليس في قاعة مغلقة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد