حقيقة وفاة إسماعيل مطر اللاعب الاماراتي بفيروس كورونا

اللاعب الاماراتي إسماعيل مطر

انتشر خبر وفاة اللاعب الاماراتي إسماعيل مطر بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" عبر منصات التواصل الاجتماعي كنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث لم تكشف أي مصادر رياضية أو مقربة عن صحة الانباء المتداولة حتى تلك هذه اللحظة.

وتصدر خبر وفاة لاعب الامارات لكرة القدم إسماعيل مطر، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل من قبل عشاق الكرة المستديرة في الخليج والوطن العربي عن صحة الانباء الواردة.

ونشرت قنوات الكاس القطرية عبر صفحتها الشخصية عبر موقع تويتر خبر وفاة مهاجم المنتخب الاماراتي اسماعيل مطر في ذمة الله الامر الذي اثار جدلا كبيرة بين النشطاء ومحبي لاعب كرة القدم.

ورجحت وسائل إعلام رياضية أن اللاعب الاماراتي إسماعيل مطر قد اصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث نقل على أثرها الى أحد مشافي العاصمة ابو ظبي عقب تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

فيما نفت وسائل إعلام مقربة كافة الانباء المتداولة بشان وفاة لاعب نادي الوحدة إسماعيل مطر، مؤكدة انه بصحة جيدة عقب حادث سير تعرض له يوم أمس الاحد في أحد شوارع دبي.

وإسماعيل مطر إبراهيم خميس الجنيبي، من مواليد 7 يناير 1983 أبوظبي المعروف باسم سمعة طوله 167 سم. لاعب كرة قدم إماراتي يلقب بالفتى الذهبي ويلعب مع نادي الوحدة ومنتخب الإمارات لكرة القدم.

وقدمت لمطر العديد من العروض الاحترافية سواء الرسمية أو الشفوية من عدد من الأندية الإماراتية والخليجية ولكن كان دائمًا الرفض وعدم الاتفاق حليف تلك المفاوضات، حتى أن مطر قد قدمت له عروض من أوروبا كتجربة احترافية التي عادة تكون مدتها أسبوع أو عشر أيام ولكن وللأسف كانت هي أيضًا الفشل حليفها. يجدر الإشارة أن مطر قد صرح عدة مرات أمنية اللعب بالدوري السعودي حيث اعتبر اللعب بالدوري السعودي حلم من أحلامه وأنه من مشجعي نادي الشباب السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد