صالح جمعة يرقد في المستشفى وشقيقه يطالب بالدعاء له

صالح جمعة

قال عبد الرحمن جمعة، الشقيق الأصغر لصالح جمعة، لاعب نادي سيراميكا الحالي ولاعب الأهلي السابق أن أخوه يرقد في المستشفى اثر وعكة صحية ألمت به  دون توضيح أي أسباب أخرى.

و في تغريدة له علي نشرها عبرحسابه في انستجرام قال :"اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية".

67555-صالح-جمعة.jpg
وفى وقت سابق، قرر مسئولو الزمالك إحالة ملف التعاقد مع صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا الحالي، للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لمعرفة رأيه الفنى بخصوص إتمام الصفقة من عدمه بعد عرض اللاعب على النادي من جانب بعض وكلاء اللاعبين.

وأبدي صالح جمعة ترحيبه الشديد بالانتقال لصفوف الزمالك في الموسم الجديد، دون الحديث عن أى تفاصيل مادية، حيث يسعي اللاعب للتواجد فى نادٍ كبير وتعويض الفترة الماضية التي شهدت تراجع شعبيته فى الشارع الكروي بشكل كبير نظرا لابتعاده عن المباريات والدخول في عدة أزمات.

وحال موافقة الزمالك على اتمام صفقة صالح جمعة سيكون لشقيقة عبد الله لاعب الأبيض الحالي، الدور الأبرز فى إتمام الصفقة مستقبلا، حيث سبق وطلب من شقيقه الانتقال للقلعة البيضاء في وقت سابق لكن لم تتم المفاوضات وقتها بنجاح.

يذكر أن اللاعب صالح جمعة يعتبر أحد أهم المواهب الفنية المصرية في العشرية الأخيرة إلا أنه لم يستغل موهبته علي أرض الملعب و التفت الي أهواءه الشخصية مما دفع النادي الأهلي للتخلي عنه لصالح سيراميكا.

 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد