جدول الامتحانات التجريبية للثانوية العامة في مصر 2021

جدول الامتحانات التجريبية للثانوية العامة في مصر 2021

نشرت وزارة التربية والتعليم في مصر جدول الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة "الثالث عشر"، والتي انطلقت بدءاً من يوم الأحد 23 مايو 2021، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 27 مايو. 

وبيّنت الوزارة، أن الامتحان التجريبي الثاني خاص بالطلاب الذين يمتلكون جهاز تابلت فقط وسيخوض معظم الطلاب الامتحان في المدارس الحكومية المجهزة بالخوادم المركزية وتوصيلات الفايبر أما طلاب المدارس الغير مجهزة أو المدارس الخاصة والقومية يخوضون الامتحان عبر شبكة الإنترنت في المدرسة (إن وجدت) أو عبر شريحة الإنترنت الموجودة في التابلت من لجان امتحان بالمدرسة. 

وأكدت على ضرورة تقديم هذه الامتحانات والتي ستدرب الطلاب على هيئة الامتحانات، ونمط الأسئلة والدخول في أجواء الامتحانات؛ كي يتجنب الطالب أية مشاكل قد تواجهه في الامتحانات. 

وكانت التربية والتعليم في مصر قد أعلنت انطلاق الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة في 4 يوليو المقبل، وكشفت الوزارة أنه سيتم إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2021، بنهاية مايو الجاري، كما سيتم الإعلان عن تفاصيل وآلية عقد الاختبارات لجميع فئات الطلاب بعد انتهاء الامتحان التجريبي الثاني الذي ينعقد في هذه الأيام. 

WhatsApp Image 2021-05-24 at 12.22.12 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد