وزارة النقل والمواصلات تعلن عن توقف العمل بدائرة ترخيص الشمال

وزارة النقل والمواصلات

أعلنت سلطة الترخيص بوزارة النقل والمواصلات عن توقف العمل بدائرة ترخيص الشمال، وذلك بعد استهدافه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل كامل خلال العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة .

و أكد رئيس قطاع سلطة الترخيص، معين قويدر، أن دائرة ترخيص الشمال قد تضررت بشكل كامل من حيث المبنى وكذلك المعدات والاثاث مما أدى إلى تعطيل العمل بداخلها.

وتابع قويدر قائلاً : " إن هذا الاستهداف الغاشم لمرافق الوزارة لن يثنينا عن السعي في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين داخل قطاع غزة بأسرع وقت وأقل جهد".

وأوضح قويدر أن "سلطة الترخيص تعمل ضمن نظام محوسب يتم فيه تخزين البيانات بشكل فوري لك مركبة عند تسجيلها او تجديد ترخيصها وبذلك نطمئن جمهورنا بأن كافة البيانات موجودة لدينا"، مؤكداً أن العمل في كافة دوائر التراخيص عبر المحافظات الأخرى تعمل وبشكل طبيعي منذ الإعلان عن انتهاء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

ودعا قويدر المواطنين في محافظة شمال غزة بالتوجه إلى أقرب مركز خدمة في مدينة غزة إلى حين الانتهاء من إعادة إنشاء مبنى دائرة ترخيص الشمال.

علما بان العديد من المنشآت التابعة لقطاع النقل تعرضت للضرر جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة من أبزرها مدارس تعليم السياقة وكذلك العديد من الورشة الفنية ومحلات قطع الغيار.

WhatsApp Image 2021-05-24 at 12.14.07 PM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد