"Twitter Space" أداة الغرف الصوتية الاجتماعية الجديدة في تويتر

تويتر

تعمل شركة تويتر على تحديث أحد أهم ميزات البث الصوتي المباشر Twitter Space الخاصة بها وذلك لتتماشي مع ركب منصات التواصل الاجتماعي الجديدة كتطبيق كلوب هاوس.

وتواصل تويتر عملاقة منصات التدوينات المصغرة تطوير أداة Spaces مساحات و إضافة خيار الجدولة، مما يسمح للمذيعين بالتخطيط بشأن الأحداث القادمة.

ويمكنك بعد ذلك مشاركة تفاصيل جلستك القادمة عبر تغريدة، أو عبر رسالة مباشرة، أو بأي وسيلة أخرى، حيث تحصل على عنوان URL فريد لغرفتك الصوتية المجدولة.

وكما تلاحظ تويتر، يحصل المضيفون على تذكيرين بالحدث المجدول – أحدهما قبل 30 دقيقة من وقت البث، والآخر عند بداية وقت البث المجدول.

ويمكن للمستخدمين أيضًا التسجيل للحصول على تذكيرات بالغرف الصوتية المجدولة القادمة من خلال النقر على خيار "تعيين تذكير"، ويحصلون بعد ذلك على تذكير بمجرد أن يبدأ المضيف البث.

وفي السياق ذاته، أعلنت تويتر مطلع الشهر الحالي عن اضافة ميزة جديدة للغرف الصوتية Spaces يمكن من خلالها لمن يستضيف هذه الغرف ربح المال عن طريق الاعلان عن سعر لبيع تذكرة الانضمام لهذه الغرفة، واليوم أعلنت منصة التدوين المصغر عن مزيد من الشروط التي يتعين تنفيذها قبل السماح لك بالحصول على مقابل مادي لضم مستمعين او متحدثين الى غرفتك الصوتية.

وتتمثل الشروط الثلاث في أن يكون للمستخدم 1000 متابع على الأقل، وأن يكون قد سبق له انشاء 3 غرف صوتية على الاقل خلال اخر 30 يوم، وأن لا يقل عمره عن 18 عام.

و يقول الخبراء أن “تويتر” طرح هذه الميزة الجديدة من أجل منافسة تطبيق “Clubhouse” الرائد في مجال المنصات الاجتماعية الجديد، وذلك لجذب المستخدمين والمهتمين بمنصات النقاش الصوتية.

المصدر : I24NEWS

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد