رسميا: حضور الجماهير في مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان 

نهائي السوبر الأفريقي

أعلن اليوم رسميا عن تواجد الجماهير في مدرجات مباراة النادي الاهلي المصري و نادي نهضة بركان المغربي في نهائي السوبر الافريقي الذي سيقام يوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة بعدما أعلن الاتحاد الافريقي سابقا عن منع الجماهير من الحضور.

هذا وأعلن الحساب الرسمي لشبكة قنوات بي ان سبورتس، أن مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي، التي ستحتضنها الدوحة الجمعة المقبل على لقب السوبر الأفريقي ستُقام بحضور جماهيري.

وقال حساب بي ان سبورتس أن مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الأفريقي ستُقام بحضور جماهيري بنسبة 30% من سعة مدرجات الملعب.

وتُوج الأهلي بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، في حين حق نهضة بركان أولى ألقابه القارية بالزفر بالكونفدرالية.

وعلى جانب اّخر، أصدرت إدارة نادي صن داونز بياناً رسمياً ظهر اليوم الأحد تعتذر من خلاله عن تصرفات البعض من جماهيرها التي اعترضت حافلة النادي الأهلي ووجهت بعض الاساءات للمدير الفني بيتسو موسيماني، عقب نهاية مباراة الفريقين.

وكان الأهلي قد تعادل مع صن داونز في جنوب أفريقيا أمس السبت بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وتأهل بطل مصر إلى نصف النهائي لمواجهة الترجي التونسي.

وشدد صن داونز على العلاقات الطيبة التي تجمع النادي بنظيره الأهلي ومجلس إدارته وباقي الأندية الأفريقية، مبدياً الاعتذار على ما حدث من بعض جماهيره.

يذكر أن النادي الأهلي المصري تمكن من التأهل الي الدور المقبل من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تمكن من اقصاء نادي صن داونز الجنوب أفريقي بالأمس بثلاثة أهداف لهدف في مجموع المباراتين، حيث سلاقي نادي الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد