أتلتيكو مدريد يظفر بلقب الدوري الاسباني

أتلتيكو مدريد يظفر بقلب الدوري الاسباني

ظفر فريق اتلتيكو مدريد بقلب الدوري الاسباني لكرة القدم بعدما تغلب على فريق بلد الوليد بنتيجة هدفين لهدف في ختام منافسات الليجا الاسبانية ، فيما حل ريال مدريد وصيفا بعد الفوز على فياريال ، وبرشلونة ثالثا بعد الفوز على ايبار.

تقدم أوسكار بلانو لبلد الوليد في الدقيقة (18)، ثم تعادل أنخيل كوريا لأتلتيكو بالدقيقة (57)، وأضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة (67).

وأنهى الأتليتي الدوري الإسباني متصدرًا للبطولة برصيد 86 نقطة، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند 31 نقطة بالمركز الـ19 "قبل الأخير".

ريال مدريد وفياريال

حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة فياريال، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من الليجا، في معقله "ألفريدو دي ستيفانو".

وسجل لفياريال يريمي بينو في الدقيقة 20، بينما سجل بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 87، وضاعف النتيجة مودريتش في الدقيقة (90+2).

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر والبطل أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد فياريال عند 58 نقطة في المركز السابع.

برشلونة وايبار

اختتم برشلونة مشواره في الدوري الإسباني هذا الموسم بفوز باهت على مضيفه إيبار بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة.

سجل أنطوان جريزمان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81.

ورفع البارسا رصيده إلى 79 نقطة ليبقى في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إيبار عند 30 نقطة في المركز العشرين والأخير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد