سرايا القدس: فصائل المقاومة ما زالت في حالة استنفار

المتحدث باسم سرايا القدس أبو حمزة

أكد أبو حمزة المتحدث باسم سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي اليوم الجمعة ان السرايا ومعها فصائل المقاومة الفلسطينية ما زالت في حالة استنفار وتراقب الاحتلال الإسرائيلي في كل الميادين.

وقال أبو حمزة في مؤتمر صحفي عقده بمدينة غزة اليوم :" نعد أبناء شعبنا أننا لن نتنازل عن الحقوق وسنبقى حاضرين على قاعدة "وإن عدتم عدنا ".

وقال :" إن سرايا القدس ومعها فصائل المقاومة ألحقت بالعدو الإسرائيلي خسارة نكراء، وأفشلا كل محاولاته لفصل القدس والضفة والداخل المحتل عن ميدان فعل المقاومة"، مبيناً أن "المقاومة استطاعت أن تلجم العدو وقطعان مستوطنيه في معركة سيف القدس".

وأضاف:" قمنا في سرايا القدس ومعنا فصائل المقاومة ضمن معركة سيف القدس بهزيمة نتنياهو وقيادة جيشه المهزوم، وألحقنا بهم جمعيا إلى جانب جبهتهم الداخلية الهشة خسارة نكراء وإذلالاً يومياً".

وشدد الناطق باسم السرايا "إن توقف صوت الصواريخ والمدافع والبارود، فهذا لن يوقف مسيرتنا الطويلة وسيستمر درب جهادنا الشاق".

وثمن باسم حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس عالياً دور إيران، وكل قوى محور المقاومة، التي أمدت المقاومة بالسلاح والخبرات، وكانت سنداً وظهيراً حقيقياً في تعزيز قدرات المقاومة المادية والفنية، قائلاً :" أنتم شركاء نصرنا، وسندخل الأقصى معا فاتَحين بإذن الله".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد