نتائج الفرض الالكتروني 2021 في الجزائر

علم الجزائر - توضيحية

نشر الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، اليوم الجمعة 12 مايو 2021، نتائج الفرض الالكتروني 2021، لجميع الطلاب في كافة الولايات الجزائرية بعد الانتهاء رسميا عن عمليات التسجيل.

ودعا الديوان الوطني كافة الطلاب المتقدمين للفحص الالكترونية عبر الرابط الالكتروني التابع للوزارة، وذلك لمنع الاكتظاظ منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من أجل التمكن لمعرفة النتيجة.

وقالت الديوان الوطني في بيان تلقت وكالة سوا نسخه عنه، إن الفرض الالكتروني من أهم الخدمات التي تعمل على أفاده جميه الطلاب في الجزائر، حيث يعمل الجميع لمعرفة النتيجة من اجل اجتياز التقديم لأهميتها بين الطلاب.

نتائج الفرض الالكتروني 2021 في الجزائر إضغط هنــــــــــا

وكان جميع الطلاب قد قدم امتحان الفرض الالكتروني 2021، فبل عدة اشهر لكي يتسنى لهم اجتياز كافة العقبات من اجل الافساح المجال لهم نظرا لأهمية النتيجة في كافة الولايات الجزائرية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن نتائج الفرض الإلكتروني 2021، بعدما تم الاعلان رسميا من قبل الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد لمعرفة النتيجة الالكترونية لجميع الطلاب.

والديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد مؤسسة عمومية ذات طابع إداري يتمتع بالشخصية المعنوية والاستقلال المالي. تحت وصاية وزارة التربية الوطنية (الجزائر)، له مراكز عبر ولايات الجزائر.

ومنح تعليم مطابق للبرامج الرسمية بالمراسلة أو باستعمال تكنولوجيات الإعلام والاتصال لفائدة الأشخاص اللذين لم يتمكنوا من مواصلة تمدرسهم العادي، والمساهمة في الحد من ظاهرة التسرب المدرسي بتنظيم حصص دعم واستدراك لفائدة التلاميذ اللذين هم في حاجة إلى دعم تربوي خاص.

وتطبيق كل الطرق والوسائل المناسبة للتعليم والتكوين عن بعد خاصة استعمال تكنولوجيات الإعلام والاتصال، وقامة علاقة تبادل وتعاون مع الهيئات والمؤسسات الأجنبية ذات الصلة بنشاطه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد