شرطة البلديات: "عناصرنا متواجدون داخل الأسواق بالزي الشرطي لفرض الأمن والطمأنينة"

الشرطة الفلسطينية

أصدر العقيد جهاد حمادة مدير دائرة شرطة البلديات بوزارة الداخلية والأمن الوطني ب غزة ، اليوم الخميس، بياناً أكد فيه أن عناصر الشرطة منتشرة في كافة الميادين منذ بداية العدوان، جنباً إلى جنب مع طواقم البلدية والجهات المختصة لإسنادهم في رفع الضرر عن المواطنين وحفظ ممتلكاتهم. 

وفيما يلي نص البيان كما نشرته الشرطة الفلسطينية، عبر منصاتها الاعلامية:

** عناصرنا منتشرة في كافة الميادين منذ بداية العدوان الصهيوني وعلى مدار أحد عشر يوماً، جنباً إلى جنب مع طواقم البلدية والجهات المختصة لإسنادهم في رفع الضرر عن المواطنين وحفظ ممتلكاتهم. 

** منذ بداية العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة قامت شرطة البلديات بإعداد خطة الطوارئ المتعلقة بالتصعيد على قطاع غزة، لتأمين وتنظيم الأسواق.

** خاصاتنا متواجدون داخل الأسواق بالزي الشرطي لفرض الأمن والطمأنينة ومنع السرقات ومحاربة الإشاعات ومروجيها ومتابعة الأسعار ومنع الاحتكار وضبط البضائع الفاسدة. 

** نفذّنا التعليمات والتكليفات الصادرة عن قيادة الشرطة بتأمين الجبهة الداخلية عبر القيام بمهام تأمين مركز الإيواء في منطقة حي الدرج والذي يشمل "مدرسة أسعد الصفطاوي، ومدرسة صلاح الدين" عبر تقديم كافة الخدمات ومساعدة للنازحين في المركز ".

** شرطة البلديات ترافق طواقم لجنة الطوارئ في بلدية غزة لتنفيذ مهامها الميدانية المتمثلة في " فتح الشوارع المتضررة بشكل كلي أو جزئي وإزالة ركام وحطام البيوت المهدمة، وصيانة شبكات المياه وإصلاح الآبار، وصيانة شبكات الصرف الصحي الناجمين عن قصف وتدمير الاحتلال للبُنى التحتية".


المكتب الإعلامي - الشرطة الفلسطينية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد