شاهد: اهتزاز ناطحة سحاب بالصين تثير ذعر وخوف السكان

ناطحة سحاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطعاً مرئياً لاهتزاز ناطحة سحاب في الصين، وتظهر اللقطات مدى الذعر والخوف بين سكان مدينة شنجن.

 
ذعر واسع بسبب اهتزاز ناطحة سحاب بطول 300 متر في الصين

أثار اهتزاز إحدى أطول ناطحات السحاب في الصين ذعرا شديدا بين سكان مدينة شنجن، حيث بدأ برج "إس إي جي بلازا" البالغ ارتفاعه حوالي 300 مترا بالاهتزاز لسبب غير واضح، الأمر الذي دفع بالسلطات لإخلاء البرج وإغلاقه. ويبلغ عمر البرج الذي يظهر في المقطع 21 عاما، ويضم عددا من محال بيع الإلكترونيات، بالإضافة إلى المكاتب. وفي ظل استمرار التحقيقات حول سبب الاهتزاز، نفى المسؤولون وجود زلزال في المدينة، أو اي خلل في سلامة الهيكل الرئيسي للمبنى والمنطقة المحيطة به، وفقا لما ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية.

Posted by ‎Alhurra قناة الحرة‎ on Tuesday, May 18, 2021

حيث بدأ برج "إس إي جي بلازا" البالغ ارتفاعه حوالي 300 متراً بالاهتزاز لسبب غير واضح، الأمر الذي دفع بالسلطات لإخلاء البرج وإغلاقه.

ويبلغ عمر البرج الذي يظهر في المقطع 21 عاماً، ويضم عدداً من محال بيع الإلكترونيات، بالإضافة إلى المكاتب، وفي ظل استمرار التحقيقات حول سبب الاهتزاز، نفى المسؤولون وجود زلزال في المدينة، أو اي خلل في سلامة الهيكل الرئيسي للمبنى والمنطقة المحيطة به، وفقا لما ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية.

المصدر : الحرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد