حقيقة وفاة احمد موسى الاعلامي المصري بفيروس كورونا - شاهد

الاعلامي المصري احمد موسى

انتشر خبر وفاة الاعلامي المصري احمد موسى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عبر منصات التواصل الاجتماعي كنار في الهشيم بجمهورية مصر العربية، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكافة المعلومات من خلال المقال التالي.

ونفت وسائل إعلام مصرية كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول وفاة الاعلامي أحمد موسى، مؤكدة انه يتمتع بصحة جيدة وخبر وفاته عار عن الصحة مطالبا كافة وسائل الاعلام ونشطاء مواقع التواصل بتحري والتأكد من المعلومات المنشورة من مصادرها الرسمية.

وأفادت وسائل إعلام مصرية في وقت سابق بأن الاعلامي احمد موسى أصيب بفيروس كورونا المستجد حيث نقل على أثرها الى العناية المركزة في أحد مشافي القاهرة نتيجة تدهور حالته الصحية.

وفي العام الماضي انتشر خبر وفاة الاعلامي احمد موسى بأزمة قلبية حادة بشكل كبير، ولكن سرعان ما نفة كافة الانباء عبر الهواء مباشرة من خلال طلته المسائية الذي اعتاد عليها الجمهور في مصر والوطن العربي.

وأثار الإعلامي احمد موسي الجدل في الشارع المصري من خلال طرحة مواضيع ذات شعبية كبيرة وواسعة تهم الشارع المصري يقوم من خلال البرامج بتوضيح وكشف الحقيقة من خلال التواصل مع الجهات ذات الاختصاص.

اليوم، علق احمد موسى على المساعدات النقدية الذي منحها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من خلال برنامج على قناة صدي البلد، مشيرة الى ان مصر الدولة الوحيدة الموجودة على الارض في فلسطين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد