الشعبية: الإضراب العام اليوم عَبّر عن وحدة شعبنا خلف مقاومته

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، في تصريح لها، أن الإضراب العام اليوم عَبّر عن وحدة شعبنا خلف مقاومته، وشَكَلّ استفتاءً شعبياً داعماً لخيار المقاومة والاشتباك مع الاحتلال وجنوده في كل نقاط التماس على كل أرجاء فلسطين.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

تصريح صحفي

الجبهة الشعبية الاشتباك مع الاحتلال وجنوده على امتداد فلسطين المحتلة يشكل استفتاءً شعبياً داعماً لخيار المقاومة

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن الإضراب العام اليوم عَبّر عن وحدة شعبنا خلف مقاومته، وشَكَلّ استفتاءً شعبياً داعماً لخيار المقاومة والاشتباك مع الاحتلال وجنوده في كل نقاط التماس على كل أرجاء فلسطين المحتلة من نهرها إلى بحرها.

واعتبرت الجبهة أن تزامن الاشتباك الشعبي المفتوح للشباب الثائر مع جنود الاحتلال على مدخل البيرة مع اشتباك مسلح من مقاومين والذي أدى لإصابة جنديين صهيونيين هو تطور نوعي يساهم في المزيد من استنزاف الاحتلال، وبقاء جذوة الانتفاضة بالضفة مشتعلة.

وشددت الجبهة أن انتفاضة شعبنا بالضفة و غزة و القدس والداخل والاشتباك المفتوح مع العدو الصهيوني وضعت القوى أمام مهمة مُلحة وأساسية وهي تشكيل القيادة الوطنية الموحدة بشكلٍ عاجل ، وقد حددت شروط المقاومة لوقف التصعيد برنامج عمل لهذه القيادة التي أصبحت الآن مطلوبة شعبياً ووطنياً.

ورأت الشعبية أن الفعل المقاوم على امتداد الأرض المحتلة وحراك المخيمات في الشتات وفي مختلف أنحاء العالم خاصة في أوروبا والأمريكيتين واسترالياً شكًل تجسيداً عملياً لوحدة شعبنا وتكامل ساحات النضال.

وختمت الجبهة تصريحها "المعركة باتت للمجرم نتنياهو معركة بقاء في الحكم، وكشفت عورة النظام الدولي، وعجز مؤسساته، وأشرت لشعبنا بأن وحدة الإرادة الشعبية والتفافها حول خيار المقاومة جدار حماية لها ولقضيتنا وثوابتنا الوطنية ومقدساتنا".

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
دائرة الاعلام المركزي
18/5/2021

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد