جيش الاحتلال : بدأنا خطة واسعة لمهاجمة أهداف في حي الرمال

قصف على غزة

قال جيش الاحتلال الاسرائيلي صباح الثلاثاء، إنه شرع في خطة واسعة النطاق، لمهاجمة أهداف في حي الرمال غربي مدينة غزة .

وأضاف "زيلبرمان" إن الجيش سيواصل قصف أهداف عسكرية تابعة لحركة حماس في حي الرمال، بعدما بدأ الليلة الماضية مهاجمة أهداف في ذات الحي الذي وصفه بأنه "مركز عصب حماس".

وبين جيش الاحتلال أن "62 طائرة محملة بـ110 قنابل دقيقة الهدف ، استهدفت 65 هدفا في غزة الليلة الماضية".

وخلال الأيام الماضية، دمر الجيش الإسرائيلي العديد من البنايات بشكل كامل، في الحي المذكور.

آخر أخبار غزة الان – تغطية قصف القطاع لحظة بلحظة

وزعم المتحدث أنه خلال الليلة الماضية تم تدمير 6 منصات إطلاق صواريخ بعيدة المدى كانت مُجهزة لإطلاق صواريخ على تل أبيب ، مدعيا أنه تم تدمير 65 منصة إطلاق صواريخ في غزة منذ بداية الحملة الجوية على القطاع قبل 9 أيام.

إقرأ/ي أيضا: بالصور: يديعوت تكشف خسائر إسرائيل جراء صواريخ غزة حتى اللحظة

وذكر المتحدث أن حي الرمال بغزة ، والذي وصفه بأنه (رمات أفيف غزة/ وهي منطقة في تل أبيب مشهورة برُقيها) تلقى الليلة معاملة خاصة في ضرب وقصف جميع البنى التحتية التابعة لحماس ، لكن المهمة الجوية عليه ( أي على حي الرمال ) كما تبدو في الوقت الحالي لم تنته بعد . وفقا لقوله

ومنذ أيام، دأب جيش الاحتلال كل ليلة، على شنّ سلسلة غارات عنيفة ومتتالية، دون سابق إنذار، على أهداف في مناطق عدة بقطاع غزة.

وتتسبب تلك الغارات بحالة هلع بين السكان، بفعل الأصوات الشديدة التي تنتج عنها، والدمار الواسع الذي تخلّفه، علاوة عن أنها خلفت مجازر بحق عائلات كاملة.

وارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة، منذ 10 مايو/ أيار الجاري، إلى 212 شهيدا، بينهم 61 طفلا، و36 سيّدة، بجانب 1400 جريح، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع.

المصدر : وكالة سوا/ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد