انطلاق أسبوع تكنولوجيا المعلومات بنابلس

نابلس /سوا/انطلق في قاعة غرفة تجارة وصناعة نابلس السبت أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول، والذي يقام بالشراكة ما بين الغرفة وشركة إسراء للبرمجة والكمبيوتر.


وحضر انطلاق الأسبوع أعضاء مجلس إدارة الغرفة سمير قادري وطايل الحواري وبشير حنني وياسين دويكات ومديرها العام عصام ابو زيد، ومدير عام شركة إسراء حسام دويكات وطاقم الشركة، وعدد من أعضاء الهيئة العامة للغرفة، وممثلين عن وزارة الاقتصاد الوطني ونقابة المهندسين.


وألقى عصام أبو زيد كلمة الغرفة بالنيابة عن رئيس مجلس إدارتها حسام حجاوي، قال فيها أن هذا الأسبوع جاء بالشراكة ما بين غرفة التجارة وشركة "إسراء"، والتي سجلت نجاحات متميزة داخل الوطن وخارجه في مجال البرمجة والحوسبة.


وأوضح أبو زيد أن هذا الأسبوع بما يتضمنه من محاضرات ولقاءات يهدف الى اطلاع القطاع الخاص بشكل مباشر على الآثار الايجابية لعملية الحوسبة للأعمال في المنشآت الاقتصادية.


وأضاف أن الغرفة حرصت على أن يستهدف أصحاب الشركات، والمدراء العامين، ومدراء ومسؤولي اقسام التطوير، والموظفين والموارد البشرية، والتسويق والمبيعات، والمشتريات، واقسام الحاسوب، واقسام المحاسبة، والمهتمين بتطوير الاعمال وصولا بمنشآتهم الاقتصادية الى مزيد من التميز.


وشدد أبو زيد على حرص الغرفة الدائم على مشاركة الجميع في هذه اللقاءات وورشات العمل التي تضعها الغرفة على سلم اولوياتها خدمةً للقطاع الخاص في نابلس من اجل تطوير وتعزيز قدرات اصحاب العمل والعاملين في المنشآت.


وقدم مدير قسم التسويق في شركة إسراء عصام حمايل عرضًا تناول فيه بعض الإحصاءات والبيانات التي توضح مدى ارتباط العالم بالتكنولوجيا الحديثة وكيف يبدو العالم مع تكنولوجيا المستقبل، واعتماد الاقتصاد العالمي على المشاريع والاختراعات التكنولوجية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد