بالصور: صحة غزة تعلن توقف خدمات فحص كورونا نتيجة للقصف الإسرائيلي على مبنى الوزارة

مؤتمر لوزارة الصحة في غزة

أعلن وكيل وزارة الصحة في غزة يوسف ابو الريش، مساء اليوم الاثنين، توقف خدمات فحوص فيروس كورونا نتيجة لتعطل المركز إثر القصف الإسرائيلي عليه.

وقال أبو الريش خلال مؤتمر صحفي للتعقيب على الاستهداف الإسرائيلي لمبنى وزارة الصحة في غزة، "استهداف الاحتلال الاسرائيلي المتعمد للطواقم والمؤسسات الصحية والذي طال قبل قليل مبنى وزارة الصحة وعيادة الرمال الاساسية في قطاع غزة يعتبر تأكيدا على رسالة القتل والاجرام التي ينتهجها المحتل".

وأكد أن "استهداف الاحتلال الاسرائيلي لوزارة الصحة وعيادة الرمال تسبب في اصابة عدد من الطواقم الطبية التي تعمل في المختبر المركزي والتطبيب عن بعد وخدمة 103 بجراح مختلفة احدها في الرأس".

وشدد أبو الريش على أن "استهداف الاحتلال الاسرائيلي المتعمد للطواقم والمؤسسات الصحية والذي طال قبل قليل مبنى وزارة الصحة وعيادة الرمال الاساسية في قطاع غزة يعتبر تأكيدا على رسالة القتل والاجرام التي ينتهجها المحتل".

وأشار إلى أن "وزارة الصحة بكافة كوادرها المؤمنة برسالتها الانسانية ثابته في ميدان عملها رغم التضحيات والاستهداف المتعمد وعلى المجتمع الدولى توفير الحماية  لمقدمي الخدمات الصحية والانسانية".

ba4b2ae3-7803-42e9-97d6-baa3272efea6.jpg
dd6b66df-37d7-449b-93c0-ab36d7be45e2.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد