شاهد: أبو عبيدة يهدد: سنقصف تل أبيب اذا لم يتم التوقف عن قصف البيوت الأمنة بغزة

أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس

هدد "أبو عبيدة" الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس ، اليوم الاثنين، الاحتلال الإسرائيلي بأنه ان لم يتوقف حالا عن قصف البيوت الأمنة سيتم معاودة قصف تل ابيب.

وقال أبو عبيدة في فيديو له "لقد كثّف العدو الصهيوني المجرم قصفه للبيوت والشقق السكنية المدنية الآمنة في الساعات الأخيرة، وبناءً عليه فإننا نحذّر العدو بأنه إن لم يتوقف حالاً عن قصف البيوت الآمنة؛ فإننا سنعاود قصف تل أبيب وجعلها في مرمى نيران صواريخنا من جديد، وقد أعذر من أنذر، "وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ".

وتواصل طائرات الاحتلال استهداف وقصف البيوت والأبراج والشقق السكنية والطرقات الرئيسية في قطاع غزة ، الأمر الذي أحدث دمارا كبيرا في مختلف مناطق القطاع.

وحتى صباح الإثنين، ارتفع عدد ضحايا العدوان العسكري الإسرائيلي على غزة إلى 200 شهيد، بينهم 59 طفلا و35 سيدة، إضافة إلى 21 استشهدوا منذ 7 مايو/أيار ومئات الجرحى بالضفة الغربية، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

وتفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية كافة، جراء اعتداءات "وحشية" ترتكبها الشرطة ومستوطنون إسرائيليون، منذ 13 أبريل/نيسان الماضي، في القدس ، وخاصة منطقة باب العامود والمسجد الأقصى ومحيطه، وحي الشيخ جراح، حيث تريد إسرائيل إخلاء 12 منزلا من عائلات فلسطينية وتسليمها لإسرائيليين.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد