سبب وفاة سمير حجاوي حارس المنتخب الجزائري – ويكيبيديا سمير حجاوي - شاهد

سبب وفاة سمير حجاوي حارس المنتخب الجزائري

كشفت وسائل إعلام رياضية جزائرية، اليوم الاثنين 17 مايو 2021، عن سبب وفاة سمير حجاوي حارس المنتخب الجزائري في أحد المشافي الجزائرية بعد نقله بطائرة خاصة من أحد المشافي خارج البلاد.

وأكدت وسائل الاعلام الرياضية، أن سبب وفاة الحارس مرمى سمير حجاوي بمرض السرطان بعد أن انهكه في الاشهر الاخيرة الامر الذي تطلب نقله الى المراكز الخارجية من أجل تقديم العلاج اللازم بعد تفشي بشكل كبير في جسمه.

ونفت مصادر عائلية مقربة كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بشان وفاته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مؤكدة ان وفاة الحارس سمير حجاوي بمرض السرطان.

ولبت السلطات الجزائرية نداء الحارس سمير حجاوي بعد نشره مقطع فيديو يطالب فيه عوده الى ار الوطن ولا يريد الموت الا عند عائلته ووطنه، وذلك بعد اغلاق المسارات الطياران نتيجة تفشي سلالات كورونا.

 
سمير حجاوي يناشد السلطات إعادته للوطن.

سمير حجاوي يناشد السلطات إعادته للوطن.

Posted by ‎الهداف - Elheddaf‎ on Monday, May 10, 2021

ويُعد سمير حجاوي أحد أشهر الحراس في الكرة الجزائرية، بعدما كان لعب للعديد من الأندية، أبرزها أولمبي الشلف وفريق وفاق سطيف الذي توج معه بألقاب محلية، وكذلك في بطولتي كأس العرب للأندية عامي 2006 و2007.

ومع المنتخب الجزائري ظهر سمير حجاوي في بعض المباريات، أهمها مباراة الأرجنتين الودية عام 2007 على ملعب "كامب نو"، وانتهت بفوز منتخب "التانغو" (4 – 3)، وكذلك مباراة غينيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2008، والتي شهدت خسارة منتخب المحاربين على ملعبه بهدفين نظيفين، والفشل في الوصول إلى تلك المسابقة القارية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد