الاعلام الحكومي بغزة يدعو لعدم استضافة متحدثي الاحتلال عبر وسائل الإعلام

سلامة معروف

أصدر المكتب الاعلامي الحكومي ب غزة ، اليوم الأحد، بياناً دعا فيه وسائل الاعلام لعدم استضافة متحدثي الاحتلال عبر وسائل الإعلام، وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية:

 تصريح صحفي:
ندعو لعدم استضافة متحدثي الاحتلال عبر وسائل الإعلام

** نحيي وسائل الإعلام والطواقم الصحفية التي تواكب مجريات العدوان لحظة بلحظة، ونقدر عاليا استمرارها في أداء واجبها المهني والأخلاقي، رغم تعمد الاحتلال قصف المقرات الإعلامية.

** في ضوء استمرار عدوان الاحتلال بحق الأبرياء من الأطفال والنساء وهدم البيوت على رؤوس أصحابها، وفي ظل تعمد قصف المقرات الإعلامية.

** ندعو كافة وسائل الإعلام العربية والدولية وخاصة التي تعرضت لاعتداءات مباشرة من قبل الاحتلال خلال عدوانه لوقف استضافة المتحدثين باسم الاحتلال، فإن لم يكن بدافع أخلاقي لمنع تبرير الجرائم وتجميل وجه المحتل البغيض، فليكن بدافع الرد على الاعتداء الواضح والمتعمد تجاههم وتعريض طواقمهم العاملة ومعداتهم للقصف.

** هذه الدعوة هي الأصل في التعامل مع هذا المحتل وكل من يتحدث بلسانه ليبرر جرائمه اللاانسانية، ويتجرد من آدميته ليكون بوقا لتجميل وجه المحتل، وهي دعوة لا تمس بحرية الرأي والتعبير، فلا حرية مع احتلال ولا تعبير أبلغ من دماء الضحايا وأشلاء الأطفال. 

سلامة معروف
رئيس المكتب الإعلامي الحكومي
16 مايو 2021م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد