على شرف الأول من أيار، الشعبية في رفح تنظم يوم عمل تطوعي‎‏

غزة / سوا/ نظمت رابطة الشهيد أنور نصر في منظمة الشهيد علم الدين شاهين يوم عمل تطوعي قاموا خلالها بحملة تنظيف للشارع الرئيسي بالمحافظة، بمناسبة الأول من أيار – عيد العمال العالمي، بمشاركة واسعة من قيادات وكوادر وأعضاء الرابطة والمحافظة.

وهنأ عضو اللجنة المركزية الفرعية ومسئول المنظمة الرفيق أبو العبد أبو العيش، الطبقة العاملة الفلسطينية بالأول من أيار، لافتاً أن هذا العمل يأتي كلمسة وفاءً لها بمناسبة عيدهم، وهو رسالة دعم ومساندة لهم في وجه التهميش والمعاناة التي يتعرضوا لها.

من جانبه، أكد مسئول لجنة النشاط الجماهيري في المحافظة الرفيق خالد نصر أن الجبهة ماضية في تعزيز العمل التطوعي من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات والحراك الهادف للالتحام بالجماهير، ومن أجل التأكيد على القيم السامية التي جسدتها الطبقة الفلسطينية العاملة على مدار تاريخ النضال الفلسطيني.

من جهته، أشاد مسئول الرابطة الرفيق محمد عبد الرازق بالرفاق الذين شاركوا في هذا العمل التطوعي، معرباً عن مساندة الجبهة الشعبية للطبقة العاملة معاهدا إياها بمواصلة النضال من أجل مصلحتهم، وإقرار القوانين التي تعزز من صمودهم بما فيها الضمان الاجتماعي، ووقف سياسة التهميش والإقصاء، وتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد